صيدا سيتي

المحكمة العسكرية أنهت محاكمة مرافق القاضية غادة عون و4 آخرين الراحل الكبير المحامي (النقيب) محمد رياض شهاب في ذمة الله كلية العلوم في الجامعة اللبنانية تنعي الدكتور نقولا أديب فارس البزري يستقبل وفد حركة الانتفاضة الفلسطينية - صورتان تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد)

شعلان تحتفل بيوم الطفل - 28 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 2089 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية

نظمت مكتبة الشهيدة هـدى شعـلان بالتعاون مع اليونيسيف نشاطاَ تربويا ـ بقالب ترفيهي ، بمناسبة يوم الطفل يوم السبت 21/3/2015 ، وأستهدفت مايناهـز "130" طفل فلسطيني من المنضوين لديها في برامج  " حالات التسرب المدرسي ، التدعيم الدراسـي ومحـو الأمية " ، من أهالي عين الحلوة والجوار والأطفال الفلسطينين المهجرين من مخيمات سوريا أيضاَ.

أبتـدأ النشاط بكلمة لأمينة المكتبة "هـدى سليمان" نبهت خلالها الأطفال لدواعي الإحتفال وإرتباطـه بيوم الطفل ، وبلغة بسيطة عرفتهم بماهية يوم الطفل ومدلولاته لجهة نبـذ تعنيف الأطفال وحقهم بالتعلم والحياة الكريمـة ، ولفتـت للواجبات المترتبة عليهم تجاه الأهل والمعلمين ، وإحترام الكبير والإنتباه لفروضهم ... الـخ ، وأمضى الأطفال برعاية مربيات المكتبة وقتـا جميلا تخلله فقرات غنائية قدمها الأطفال ، وألعاب تنشيطية متنوعـة ، وسكتش مسرحي حول حق الطفل بالمصروف اليومي قـدمـه ثلـة من المتطوعين ، وخلاله عـرف الأطفال اللهـو واللعب ، والتعبيرعن الـذات وأكتشاف القدرات ، ونالوا عليها التصفيق والترحيب وضحكـوا معاَ.

وأختتـم النشاط بتوزيـع الحلـوى على الأطفال.

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914707809
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة