صيدا سيتي

طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي!

شعلان تحتفل بيوم الطفل - 28 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 2103 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية

نظمت مكتبة الشهيدة هـدى شعـلان بالتعاون مع اليونيسيف نشاطاَ تربويا ـ بقالب ترفيهي ، بمناسبة يوم الطفل يوم السبت 21/3/2015 ، وأستهدفت مايناهـز "130" طفل فلسطيني من المنضوين لديها في برامج  " حالات التسرب المدرسي ، التدعيم الدراسـي ومحـو الأمية " ، من أهالي عين الحلوة والجوار والأطفال الفلسطينين المهجرين من مخيمات سوريا أيضاَ.

أبتـدأ النشاط بكلمة لأمينة المكتبة "هـدى سليمان" نبهت خلالها الأطفال لدواعي الإحتفال وإرتباطـه بيوم الطفل ، وبلغة بسيطة عرفتهم بماهية يوم الطفل ومدلولاته لجهة نبـذ تعنيف الأطفال وحقهم بالتعلم والحياة الكريمـة ، ولفتـت للواجبات المترتبة عليهم تجاه الأهل والمعلمين ، وإحترام الكبير والإنتباه لفروضهم ... الـخ ، وأمضى الأطفال برعاية مربيات المكتبة وقتـا جميلا تخلله فقرات غنائية قدمها الأطفال ، وألعاب تنشيطية متنوعـة ، وسكتش مسرحي حول حق الطفل بالمصروف اليومي قـدمـه ثلـة من المتطوعين ، وخلاله عـرف الأطفال اللهـو واللعب ، والتعبيرعن الـذات وأكتشاف القدرات ، ونالوا عليها التصفيق والترحيب وضحكـوا معاَ.

وأختتـم النشاط بتوزيـع الحلـوى على الأطفال.

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919109678
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة