صيدا سيتي

توضيح من المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان حول ما ورد في صحيفة الجمهورية، ما زعم أنه وقائع لقاء وفد الحركة مع دولة رئيس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري حركة احتجاجية بمخيم عين الحلوة عقب تأييد باسيل لقرار وزير العمل عينا "مصطفى سعد" تحولتا مشعل نور للثوار والمقاومين .. بقلم طلال أرقه دان الحريري تابعت لقاءاتها واتصالاتها على خط معالجة قرار "العمل": لتجميد القرار حتى انعقاد اول جلسة وللتعاطي الموضوعي معه بعيدا عن الاستخدامات السياسية - 6 صور + فيديو الحريري قدمت بإسم رئيس الحكومة التعازي بالمطران ايليا في دير المخلص - 8 صور أحمد الحريري زار بلدية صيدا وعرض مع السعودي اوضاع المدينة ومخيماتها - 10 صور انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎ مبارك نجاح طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع وحصولهن على 7 مراتب أولى على صعيد لبنان في الإمتحانات الرسمية 2018-2019 أسامة سعد في ندوة حول انتصار 2006: التحية إلى صمود الشعب وبطولات المقاومة وتصدي الجيش - 8 صور لقاء موسع لبناني فلسطيني مشترك بدعوة من سعد: لوقف إجراءات وزارة العمل وإقرار وثيقة شعبية حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين.. والتظاهر في صيدا - 17 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى سعد في الذكرى السابعة عشرة لغيابه‎ أحمد الحريري من بلدية صيدا: موضوع عمل الفلسطينيين يعالج بهدوء وعبر المؤسسات وكرامتهم من كرامتنا - 10 صور أبو سليمان: تسجيل 750 مخالفة لها علاقة ب​العمال​ الفلسطنيين .. هناك 1000 فلسطيني فقط لديهم إجازة عمل مقابل 3000 من دون إجازة دخل خلسة للسرقة.. فتفاجأ بصاحب المنزل! توقيف شخص في رصيده العديد من عمليات الابتزاز التي طالت فتيات بواسطة صور ومقاطع فيديو هل تُلبى مطالب اللاجئين الفلسطينيين مقابل سحب السلاح من المخيمات؟ مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات بالفيديو.. ما حدا بيشبه حدا، بس كل ٢ بيلتقو بكوّنو شخصية جديدة المكتب الاعلامي للحريري: مقالة الأخبار تضمنت اسقاطات غير دقيقة وابو سليمان محل ثقة

لقاء عين الحلوة بمشاركة حمود: تسليم الموقوفين يحل الأزمة أم يعقدها؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 08 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 949 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد صالح - صيدا - السفير:
تكشفت بعض جوانب مهمة الشيخ ماهر حمود في مخيم عين الحلوة والتي على اساسها دخل الى المخيم امس الاول، ولا سيما انها تترافق مع حالة تصدع اصيب بها تنظيم <<جند الشام>> الذي يتفكك من الداخل.
وقالت مصادر موثوقة في المخيم ل<<السفير>> ان لقاء رباعيا عقد في مخيم عين الحلوة جمع اضافة الى الشيخ حمود كلا من امين السر لفتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في الجنوب خالد عارف والداعية الاسلامي في المخيم مسؤول الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب وامير عصبة الانصار الشيخ ابو طارق السعدي.
وعلمت <<السفير>> ان زيارة الشيخ حمود الى المخيم جاءت اثر تقارير تحدثت عن نية حركة فتح تسليم الموقوفين لديها ولدى اللجنة الامنية المشتركة الى القضاء اللبناني وهما ربيع العطعوط وابو مصعب الكردي (ينتميان الى جند الشام) وان اللقاء الرباعي ناقش ما يمكن ان يؤدي اليه تسليمهما الى الدولة اللبنانية لجهة ان يشكل حلا للأزمة في المخيم ام يؤدي الى تعقيدها خاصة ان شقيق العطعوط كان قد قتل في احد الاشتباكات ولم يتم تسليم قاتله.
وعلمت <<السفير>> ان المجتمعين تطرقوا الى وضع <<جند الشام>> وكان شبه تأكيد ان هذه المنظمة بحكم المنتهية <<وانها تقتصر على عماد ياسين ومعه مجموعة لا تتعدى اصابع اليد>>. وكشفت المصادر المشاركة في الاجتماع ان <<جند الشام>> تتفكك وهي كانت بصدد الاعلان عن حل نفسها تلقائيا لكن موضوع العبوة التي اعلنت فتح عن اكتشافها أخر هذه العملية بعد ان دبت الخلافات بين اعضائها.
وتشير التقارير في مخيم عين الحلوة الى ان معظم الفصائل والقوى وحتى عصبة الانصار قد رفعت الغطاء عن عناصر <<جند الشام>> بعد موجة العبوات المكتشفة في المخيم، حتى ان لجنة مخيم الطوارئ حيث يقيم عدد من افراد جند الشام التقت بسكان هذا المخيم في مسجد زين العابدين وابلغتهم بضروة عدم العبث بأمن المخيم ووجهت اليهم رسالة من قبل اللجنة الامنية المشتركة تقضي بضرورة ان يبادر نحو ستة اسخاص الى تسليم انفسهم للجنة للتحقيق معهم حول ما ينسب اليهم من افعال وتمنت على غير سكان المخيم مغادرته الى قاطع السكة حيث بقية افراد الجند وان اللجنة ترفع الغطاء عن اي مطلوب للجنة الامنية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905303265
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة