صيدا سيتي

قيادة منظمة التحرير في لبنان أعلنت إنشاء صندوق مستقل للتبرعات: لاستمرار التزام قرار التعبئة العامة في المخيمات بيان هام إلى أصحاب المحال والمؤسسات والسوبرماركت في صيدا وضواحيها "UNHCR" تتحسب "كورونيا": خيم حجر داخل تجمعات النازحين جنوباً المفتي سوسان التقى النائب بهية الحريري في مجدليون: من حق صيدا ان تشعر انها موجودة على خارطة الاهتمام الرسمي كركي طالب المصارف بصرف شيكات المضمونين فور عرضها تحت طائلة الادعاء عليها أمام القضاء لقاء موسع في بلدية صيدا أقر آلية توزيع المساعدات على العائلات لدعم صمودهم والد قتيل عين الحلوة شكر الجهود المبذولة للاسراع في تسليم القاتل .. شاكرا لعائلة القاتل تعاونها جولة لمراقبي وزارتي الصحة والزراعة في سوق السمك في صيدا محافظ الجنوب عرض مع هيئة الطوارئ المدنية التعاون المشترك لمكافحة الوباء ضو وسوسان بحثا في مستجدات الأوضاع الصحية والاجتماعية في صيدا في مواجهة الوباء تعميم حول تمديد إقفال دوائر الكتاب العدل ثلث اللاجئين الفلسطينيين في لبنان معرضين للموت في حال تفشي فايروس كورونا توزيع أكثر من أربعمائة وخمسون حصة لحم على عائلات صيدا‎ العجز المالي يتهدد "عجزة دار السلام" و"جامع البحر" تناشد: خذوا بيدنا! أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة!

اعتصام للعاملين في مستشفى صيدا يطالب بدفع مستحقاتهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1294 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: احمد منتش - موقع جريدة النهار

المشكلات المتراكمة والمتفاقمة على غير صعيد في مستشفى صيدا الحكومي وخصوصاً على صعيد العجز المادي الذي يتخبّط فيه منذ أعوام، بدأت تتكشف بعد أقل من أسبوعين على استقالة رئيس مجلس ادارة المستشفى الدكتور علي عبد الجواد واعضاء المجلس، وقبل ايام على تسلّم اللجنة الجديدة برئاسة الدكتور هشام قدورة والتي وافق وزير الصحة وائل ابو فاعور على تعيينها.

نفذ العديد من الموظفين والعاملين في المستشفى قبل ظهر أمس، اعتصاماً رمزياً اقفلوا فيه مدخل قسم الطوارئ احتجاجا على عدم دفع كامل مستحقاتهم منذ شهرين. وقد تحدث باسمهم رئيس لجنة موظفي المستشفى خليل كاعين، معتبراً أن الاعتصام، الى كونه احتجاجاً على موضوع الرواتب المستحقة للموظفين، فهو ايضاً لمطالبة وزارة الصحة بتوفير مساهمة مالية أكبر وليس سلفة لانقاذ المستشفى من خطر افراغه من المواد الاساسية والضرورية لمعالجة المرضى".
وقبل تسلّمه مهمات الادارة الجديدة في المستشفى، التقى قدورة أمس أبو فاعور بحضور رئيس دائرة المراقبة ورئيس قسم المهن الطبية في الوزارة، وجرى بحث مطول حول مجمل الوضع المتعلق بالمستشفى، كما تم تأكيد ضرورة دفع كل المستحقات العائدة للعمال والموظفين. وأوضح قدورة لـ"النهار" انه سيتصل بعبد الجواد للاتفاق معه على موعد لعملية التسلم والتسليم في اقرب وقت ممكن، لبدء معالحة الامور العالقة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927461315
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة