صيدا سيتي

للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟

البزري يدعم التحرك المطلبي لعمال ومستخدمي مستشفى صيدا الحكومي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 23 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1375 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي

طالب الدكتور عبد الرحمن البزري بضرورة دعم التحرك المطلبي لعمال ومستخدمي مستشفى صيدا الحكومي وإنصافهم لأن ظروفهم الحياتية والاقتصادية لا تسمح بمزيدٍ من الـتأخير في إعطائهم ما يستحقونه من رواتب مؤجلة. ودعا البزري كافة الهيئات والنقابات العمالية وتجمع المؤسسات الأهلية خصوصاً الهيئة الصحية الى ضرورة مساندة هذا التحرك لأن مستشفى صيدا الحكومي هو امتداد صحي منطقي لمستوصفات الرعاية الصحية الأولية التي تقوم بخدمة المواطنين، والتي يُشارك بإدارتها المجتمع المدني. وأضاف البزري إن ما حصل اليوم هو نتيجة التعاطي الغير السليم من قبل وزارة الصحة مع ملف مستشفى صيدا الحكومي، وعدم قيام المسؤولين بمناقشة الأسباب الحقيقية التي حدت بالمجلس الإداري السابق للإستقالة، والظروف التي أدت الى تراجع دور المستشفى الحكومي، وكافة المستشفيات الحكومية رغم خدماتهم القيمة لشريحة واسعة من اللبنانيين والفلسطينيين والسوريين. وختم البزري مشدداً على أن المحاصصة والتعامل بالحسابات السياسية مع المستشفيات الحكومية يؤدي الى تفاقم مشاكلها وتحجيم دورها في مساعدة المواطنين وتأمين استطبابهم واستشفائهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934264063
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة