صيدا سيتي

المفتي الشيخ محمد عسيران: للإسراع بتشكيل حكومة على مستوى الأزمة ومحاسبة جميع المسؤولين عن انفجار بيروت بلدية جدرا: عويدات كلف شعبة المعلومات بالكشف على مواد في معمل الجية الاونروا: إصابتا كورونا في عين الحلوة و48 فحصا للمخالطين اللجنة الصحية صيدا: على سكان المخيمات التزام الاجراءات الوقائية بعد إصابتي عين الحلوة اللجان الشعبية الفلسطينية: اصابتان في مخيم عين الحلوة أمطار آب .. تستدعي "المظلات" الى الخدمة! مبادرات شعبية من صيدا نحو بيروت ووقفة للمطالبة بتحقيق سريع وشفّاف تعرض شخص لوعكة صحية في صيدا مسيرة بحرية تحية وفاء لعاصمتنا بيروت يوم الأربعاء 12 آب الساعة 10 صباحاً صيدا: وفاة عسكري اثر اصابته بطلق ناري في ثكنة زغيب مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

حفل تكريمي لبنك العيون في استراحة صيدا لمناسبة عيد الأم - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 23 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 3026 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

لمناسبة عيد الأم أقامت رئيسة المركز الوطني لبنك العيون السيدة نجلاء سعد حفلاً تكريمياً في استراحة صيدا برعاية نائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني وبكلمة ترحيب ألقتها هبة غانم مؤكدة أن الاحتفال بعيد الأم إنما جاء إيماناً بمحورية موقع الأم في إنماء البشرية وتطور الإنسانية.

ثم ألقت رئيسة المركز الوطني لبنك العيون السيدة نجلاء سعد كلمة رحبت فيها بالحضور وبالوزيرة ليلى الصلح قائلة:" نحن نجدد التأكيد أمامكم أن المركز الوطني للعيون لم يكن لينهض بالأعباء الثقيلة الملقاة على كاهله لولا وقوف أصدقائه إلى جانبه. لولاكم أنتم وفي المقدمة منكم معالي السيدة ليلى الصلح حمادة".

ثم كانت كلمة للوزيرة ليلى الصلح  بالمناسبة أعربت فيها عن سرورها بزيارة مدينة صيدا واللقاء مع السيدات. كما أكدت اعتزازها برعاية الحفل الذي دعا إليه المركز الوطني لبنك العيون بخاصة وأنه في مدينة جذورها. ووجهت التحية للأمهات في عيدهن.

وأحيا الحفل الفنان ربيع سلامة حيث قدم باقة من الأغنيات من وحي المناسبة. كما قدمت الفنانة الرسامة ملك متى هدية تذكارية عبارة عن لوحة لكلا السيدتين ليلى الصلح ونجلاء سعد للمناسبة.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936771793
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة