صيدا سيتي

صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين قطع اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت قطع اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية حصلت تنازلات متبادلة مساء اليوم وتحلحلت .. هل سنكون خلال ساعات امام حكومة جديدة؟ وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب نقابة أصحاب محطات بيع المحروقات: مهلة اضافية لمزيد من الاتصالات أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لجمعية جامع البحر في صيدا الرعاية تقيم لقاءاً حوارياً حول واقع العمال في الأزمة مع عبد اللطيف ترياقي الترياقي: إتحاد الجنوب يُسجّل تعديات على حقوق العمال ! في طريقه لشراء الخبز .. علي خطاب ينقذ رجل يائس

حفل تكريمي لبنك العيون في استراحة صيدا لمناسبة عيد الأم - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 23 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 2972 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

لمناسبة عيد الأم أقامت رئيسة المركز الوطني لبنك العيون السيدة نجلاء سعد حفلاً تكريمياً في استراحة صيدا برعاية نائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني وبكلمة ترحيب ألقتها هبة غانم مؤكدة أن الاحتفال بعيد الأم إنما جاء إيماناً بمحورية موقع الأم في إنماء البشرية وتطور الإنسانية.

ثم ألقت رئيسة المركز الوطني لبنك العيون السيدة نجلاء سعد كلمة رحبت فيها بالحضور وبالوزيرة ليلى الصلح قائلة:" نحن نجدد التأكيد أمامكم أن المركز الوطني للعيون لم يكن لينهض بالأعباء الثقيلة الملقاة على كاهله لولا وقوف أصدقائه إلى جانبه. لولاكم أنتم وفي المقدمة منكم معالي السيدة ليلى الصلح حمادة".

ثم كانت كلمة للوزيرة ليلى الصلح  بالمناسبة أعربت فيها عن سرورها بزيارة مدينة صيدا واللقاء مع السيدات. كما أكدت اعتزازها برعاية الحفل الذي دعا إليه المركز الوطني لبنك العيون بخاصة وأنه في مدينة جذورها. ووجهت التحية للأمهات في عيدهن.

وأحيا الحفل الفنان ربيع سلامة حيث قدم باقة من الأغنيات من وحي المناسبة. كما قدمت الفنانة الرسامة ملك متى هدية تذكارية عبارة عن لوحة لكلا السيدتين ليلى الصلح ونجلاء سعد للمناسبة.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922675903
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة