صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

عرض فيلم امبراطورية ميم لأمهات من المدينة القديمة في صيدا مول - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 21 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 2575 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم - مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة 

ضمن انشطة احتفالية "لأمي ووطني الام" التي تنظمها مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة  بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية تجار صيدا وضواحيها والشبكة المدرسية لصيدا والجوار ومؤسسات اهلية تكريما للام في عيدها وبرعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري، استضافت اللجنة المنظمة وبدعوة من بلدية صيدا اكثر من مئة أم وسيدة من مدينة صيدا القديمة في عرض سينمائي خاص لفيلم "امبراطورية ميم " للراحلة فاتن حمامة تم عرضه في صالة Grand Cinema في مركزSaida Mall . فكانت تجربة مشوقة بالنسبة لبعض السيدات اللواتي تبين انهن يدخلن للمرة اولى في حياتهن صالة للسينما !.

وواكبت عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا عرب كلش الأمهات والسيدات المشاركات في حضور العرض وكانت في استقبالهن مديرة صيدا مول ميساء حانوني .

وقالت كلش في تصريح لها بالمناسبة : ان بلدية صيدا كعادتها كل عام تحب ان تشارك الام في عيدها والسنة اردنا ان نقوم بلفتة مميزة من خلال عرض فيلم "امبراطورية ميم" الذي يحكي عن عائلة وعن مشاكل هذه العائلة واشركنا بها ربات بيوت من صيدا القديمة واحببنا اخراجهن من البلد القديمة وان نأتي بهن الى السينما ويتمتعن بمشاهدة هذا الفيلم.. خاصة وان عدد كبير منهن يدخلن السينما اول مرة فكانت تجربة مفرحة لهن .

وسبق واعقب العرض جولة للسيدات داخل مركز saida mall.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931335794
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة