صيدا سيتي

مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها الحسن: أعتقد أن هذه الليلة ستكون صعبة نوعا ما ولكننا مستعدون لأي طارئ تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح "أركانسيال" وضعت خطا ساخنا للمساعدة: مركز الدامور احترق بالكامل ومستمرون بالتزاماتنا إصابتان نتيجة حادث سير بين 4 سيارات - 4 صور خنِقَت حتى الموت وأضرِمت النار في جثتها... جريمة مروّعة في مخيّم البرج اوجيرو: تضرر كابلات واعمدة وموزعات نتيحة الحرائق حريق في خراج المصيلح شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك ضبطت كمية من الحشيشة معدة للتصدير بحرا إلى ليبيا جريصاتي تفقد الدامور والمشرف ومزرعة يشوع: أدينا دورنا التوعوي على خطر الحرائق وهناك وفد سيزور اسبانيا للكشف على طائرات متطورة جريصاتي: الحرائق مفتعلة .. نحن لم نشتر طوافتي سيكورسكي والله يسامحهم على الذي حصل توقيف سوري بجرم الانتماء لتنظيم ارهابي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات فريق دليلك يدعوكم لمحاضرة الدكتور أحمد سبع أعين في مسرح بلدية صيدا: كل الطرق تؤدي إلى الله بيان صادر عن حركة (حماس): مشاركة الفلسطينيين بإطفاء الحرائق دليل على الأخوّة الفلسطينية اللبنانية الراسخة - 3 صور للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان

صديقات الرعاية تحتفل بيوم الأم - 39 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 3590 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: الرعاية

نظمّت صديقات مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية احتفالها السنوي بيوم الأم في سنتر نزيه صفدية  بحضور عقيلة مفتي صيدا وأقضيتها السيدة لالا حبلي ورؤساء جمعيات وعدد كبير من سيدات المجتمع الصيداوي .

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل السيدة هنادي الحلاق تلاها تلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت السيدة هلا حمزة. كلمة الصديقات ألقتها السيدة منى الأسير التي نوهت بالدور التي تقوم به الرعاية من تربية أبنائها وتنشئتهم وحمايتهم من المجتمع الخارجي كي تضعهم على أعتاب المستقبل الواعد بخطىً ثابتة.

وقد كان للإعجاز العلمي مكانته الخاصة في احتفال يوم الام حيث عرضت الدكتورة ميرفت أبو زينب نموذجاً مفصلاً عن العلاقة  الحميمة التي تربط الجنين بأمه والآيات التي تتحدث عن أطوار خلق الإنسان ومراحل نموّه . 

هذا، ولأن الرعاية رسالتها إنسانية فقد عرضت السيدة آمال الحلبي  قصة الطفل خليل معنية الذي يحلم أن يمشي ويركض الى حضن أمه كي يقول لها "كل عام وانت بخير يا امي"  لعلّها قصته تجد مكاناً في ساحة القلوب البيضاء والايادي المعطاءة لجمع المبلغ الذي يخوّله إجراء عملية جراحية، تنقذه من شبح الشلل النصفي الذي أصيب به نتيجة خطأ طبي منذ ولادته.

وضمن مسلسل التكريمات فقد كرّمت الرعاية الصديقات اللاتي واكبن مسيرة الرعاية يدأ بيد وقدّمت لهن الدروع التذكارية عرفاناً منها بجميل عطائهن، والسيدات المكرمّات هنّ مريم الشيخ عمّار، هلا حمزة الدالي بلطة، بهية قطيش واحدى أمهات ابناء الرعاية منى قلعاوي.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على الحاضرات ضمن فقرة سؤال وجواب التي قدمتها السيدة هناء العبدالله حبّال. وقد أبدت الحاضرات إعجابهن بأجواء الإحتفال وكرم الضيافة وطرح المواضيع التي جمعت بين العلم والمعرفة والانسانية والمرح العفوي.  

 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914987062
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة