صيدا سيتي

فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي! للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر رشة سمسم: أخي المواطن إذا لم يكن لديك المال فلا تستحي وتترك عائلتك بلا أكل وتفضل خذ ما تحتاجه من الخبز حمود عرض الأوضاع الراهنة مع المفتي سوسان: لتشكيل حكومة انقاذ للوضع المالي والاقتصادي في اسرع وقت أسمى بلولي ديراني وجهت نداءً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة: فلتتحمل الدولة مسؤولياتها بإنشاء مراكز متخصصة لا للإنتحار ... أبواب مطعم الخير مفتوحة لإستقبالكم لعنة الله على الظالمين الشهاب في الإنتفاضة: الحياة في قيمتها! دون مدتها؟ للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد

صديقات الرعاية تحتفل بيوم الأم - 39 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 3602 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: الرعاية

نظمّت صديقات مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية احتفالها السنوي بيوم الأم في سنتر نزيه صفدية  بحضور عقيلة مفتي صيدا وأقضيتها السيدة لالا حبلي ورؤساء جمعيات وعدد كبير من سيدات المجتمع الصيداوي .

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل السيدة هنادي الحلاق تلاها تلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت السيدة هلا حمزة. كلمة الصديقات ألقتها السيدة منى الأسير التي نوهت بالدور التي تقوم به الرعاية من تربية أبنائها وتنشئتهم وحمايتهم من المجتمع الخارجي كي تضعهم على أعتاب المستقبل الواعد بخطىً ثابتة.

وقد كان للإعجاز العلمي مكانته الخاصة في احتفال يوم الام حيث عرضت الدكتورة ميرفت أبو زينب نموذجاً مفصلاً عن العلاقة  الحميمة التي تربط الجنين بأمه والآيات التي تتحدث عن أطوار خلق الإنسان ومراحل نموّه . 

هذا، ولأن الرعاية رسالتها إنسانية فقد عرضت السيدة آمال الحلبي  قصة الطفل خليل معنية الذي يحلم أن يمشي ويركض الى حضن أمه كي يقول لها "كل عام وانت بخير يا امي"  لعلّها قصته تجد مكاناً في ساحة القلوب البيضاء والايادي المعطاءة لجمع المبلغ الذي يخوّله إجراء عملية جراحية، تنقذه من شبح الشلل النصفي الذي أصيب به نتيجة خطأ طبي منذ ولادته.

وضمن مسلسل التكريمات فقد كرّمت الرعاية الصديقات اللاتي واكبن مسيرة الرعاية يدأ بيد وقدّمت لهن الدروع التذكارية عرفاناً منها بجميل عطائهن، والسيدات المكرمّات هنّ مريم الشيخ عمّار، هلا حمزة الدالي بلطة، بهية قطيش واحدى أمهات ابناء الرعاية منى قلعاوي.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على الحاضرات ضمن فقرة سؤال وجواب التي قدمتها السيدة هناء العبدالله حبّال. وقد أبدت الحاضرات إعجابهن بأجواء الإحتفال وكرم الضيافة وطرح المواضيع التي جمعت بين العلم والمعرفة والانسانية والمرح العفوي.  

 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919056172
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة