صيدا سيتي

المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

صديقات الرعاية تحتفل بيوم الأم - 39 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 17 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 3691 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: الرعاية

نظمّت صديقات مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية احتفالها السنوي بيوم الأم في سنتر نزيه صفدية  بحضور عقيلة مفتي صيدا وأقضيتها السيدة لالا حبلي ورؤساء جمعيات وعدد كبير من سيدات المجتمع الصيداوي .

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل السيدة هنادي الحلاق تلاها تلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت السيدة هلا حمزة. كلمة الصديقات ألقتها السيدة منى الأسير التي نوهت بالدور التي تقوم به الرعاية من تربية أبنائها وتنشئتهم وحمايتهم من المجتمع الخارجي كي تضعهم على أعتاب المستقبل الواعد بخطىً ثابتة.

وقد كان للإعجاز العلمي مكانته الخاصة في احتفال يوم الام حيث عرضت الدكتورة ميرفت أبو زينب نموذجاً مفصلاً عن العلاقة  الحميمة التي تربط الجنين بأمه والآيات التي تتحدث عن أطوار خلق الإنسان ومراحل نموّه . 

هذا، ولأن الرعاية رسالتها إنسانية فقد عرضت السيدة آمال الحلبي  قصة الطفل خليل معنية الذي يحلم أن يمشي ويركض الى حضن أمه كي يقول لها "كل عام وانت بخير يا امي"  لعلّها قصته تجد مكاناً في ساحة القلوب البيضاء والايادي المعطاءة لجمع المبلغ الذي يخوّله إجراء عملية جراحية، تنقذه من شبح الشلل النصفي الذي أصيب به نتيجة خطأ طبي منذ ولادته.

وضمن مسلسل التكريمات فقد كرّمت الرعاية الصديقات اللاتي واكبن مسيرة الرعاية يدأ بيد وقدّمت لهن الدروع التذكارية عرفاناً منها بجميل عطائهن، والسيدات المكرمّات هنّ مريم الشيخ عمّار، هلا حمزة الدالي بلطة، بهية قطيش واحدى أمهات ابناء الرعاية منى قلعاوي.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على الحاضرات ضمن فقرة سؤال وجواب التي قدمتها السيدة هناء العبدالله حبّال. وقد أبدت الحاضرات إعجابهن بأجواء الإحتفال وكرم الضيافة وطرح المواضيع التي جمعت بين العلم والمعرفة والانسانية والمرح العفوي.  

 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934429604
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة