صيدا سيتي

الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ورابطة الطلاب المسلمين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران

عيشا بلا دوز في ثانوية الحارة الرسمية - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 09 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1427 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا والجوار

محطة جديدة من حملة "عيشا بلا دوز " في ثانويات صيدا والجوار للتوعية عن آفة المخدرات التي أطلقها المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان والرعاية عبر أبنائها المتطوعين فريق وبعدين؟! في ثانوية الحارة الرسمية المختلطة، بحضور أعضاء المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان ماجد حمتو، جمال شعيب، سليم الزعتري، طارق أبو زينب، معادن الشريف وعدنان البلولي، مديرة المدرسة السيدة فاديا صعب والهيئة الإدارية والتعليمية والطلاب.

بدايةً رحبت منسقة الحملة وفيقة عنتر بالحضور ، شارحة عن أهداف الحملة وإطلاق مسابقة بين الثانويات حول أفضل مواضيع يقدمها الطلاب عن المخدرات ضمن محور الرسم الغرافيتي ، الراب والسلفي .

بعدها قدم فريق وبعدين؟! فيلم من إنتاجهم بعنوان " هوى فهوى " وعرض إيمائي على طريقة Flash Mob  جسدوا خلاله مراحل الوصول للإدمان ثم أنشد الفريق أغنية من واقع الحملة، لتعرض بعدها شهادة حياة لمتعاط سابق متعافي،  لتختتم الحملة مع حلقة نقاش عن هذه الآفة قدمها حمتو.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934509944
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة