صيدا سيتي

حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك

عيشا بلا دوز في ثانوية الحارة الرسمية - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1369 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا والجوار

محطة جديدة من حملة "عيشا بلا دوز " في ثانويات صيدا والجوار للتوعية عن آفة المخدرات التي أطلقها المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان والرعاية عبر أبنائها المتطوعين فريق وبعدين؟! في ثانوية الحارة الرسمية المختلطة، بحضور أعضاء المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان ماجد حمتو، جمال شعيب، سليم الزعتري، طارق أبو زينب، معادن الشريف وعدنان البلولي، مديرة المدرسة السيدة فاديا صعب والهيئة الإدارية والتعليمية والطلاب.

بدايةً رحبت منسقة الحملة وفيقة عنتر بالحضور ، شارحة عن أهداف الحملة وإطلاق مسابقة بين الثانويات حول أفضل مواضيع يقدمها الطلاب عن المخدرات ضمن محور الرسم الغرافيتي ، الراب والسلفي .

بعدها قدم فريق وبعدين؟! فيلم من إنتاجهم بعنوان " هوى فهوى " وعرض إيمائي على طريقة Flash Mob  جسدوا خلاله مراحل الوصول للإدمان ثم أنشد الفريق أغنية من واقع الحملة، لتعرض بعدها شهادة حياة لمتعاط سابق متعافي،  لتختتم الحملة مع حلقة نقاش عن هذه الآفة قدمها حمتو.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919612305
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة