صيدا سيتي

الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا ورشة عمل لبنانية فرنسية في صيدا لترميم وتأهيل خان الرز ودير اللاتين تحليق للطيران المعادي في صيدا صيدا تعيش يوما طبيعيا بعد ليل شهد سلسلة من التحركات الاحتجاجية قتيل وجريح باقتحام منزلهما في علي النهري «قوي بسمنة .. وقوي بزيت»!

وفـد الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يستقبل اذار بجولة على المرجعيات الفلسطينية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 05 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1059 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الاعلامي للأتحاد العام للمرأة الفلسطينية 

بالتزامن مـع إقتراب الثامن من أذار ، ومشارفـة فـرع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في لبنان على إتمام جهوزيته لإحياء يوم المرأة العالمي ، قـام وفـد من الاتحاد وقوامـه عضوات الهيئة الإدارية للفرع " زهـرة ربيـع ، زكية حسنين ، ثريا راجـح ، ودنـيـا خضر" ، ومسؤولة الاتحاد في منطقة صيدا "كنانه رحمـه " بجولـة على عـدد مـن المرجعيات الفلسطينية في مخيم عين الحلوة يـوم الأربعاء 4/3/2015 ، والتقى خلالها بكل مـن " قائـد قـوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عـرب ، قائـد القوة الأمنية في مخيمات لبنان اللواء منيرالمقدح ، مسؤول القوة الأمنية بعين الحلوة العميد خالد الشايب ، وأمين سـرفصائل المنظمة وحركة فتـح في منطقة صيدا العميد ماهـر شبايطـه " ، وعـرض الوفـد لنشاطات الاتحاد وإسهامات الفلسطينيات بالكفاح الوطني والمجتمعي ، ووضع من إلتقاهم بتوجهاتـه بتنظيم مسيرة جماهيرية بالمناسبـة ، ووضع أكاليل مـن الغارعلى مدافـن شهـداء الثورة الفلسطينية بدرب السيم من جهة ، وأستمـع لحديث من إلتقاهم عن مناخات الوضع العام في عين الحلوة ، وسجل الوفـد إرتياحـه لجهود الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية بعين لحلوة ودورها بحالة الإستقرار في المخيم ، كما وثمن بـذات الوقت مساعي القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان ووقوفها لجانب أهل المخيمات والنأي بالفلسطينين عـن التدخل بالشأن اللبناني من جهة ثانية.

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919537522
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة