صيدا سيتي

اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!!

٣٤٣٤ عائلة صيداوية استفادت من تقديمات حملة ماننسى أهل البلد - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 02 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 3132 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

استفادت ٣٤٣٤ عائلة صيداوية متعففة من مساعدات "حملة ماننسى أهل البلد"، هذه الحملة التي أطلقتها الرعاية بهدف إيصال مساعدات للأسر المتعففة في صيدا التي تعاني من جراء الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان، حيث أظهر أهل الخير في مدينة صيدا حجم التكافل الإجتماعي الموجود في المدينة حيث قدموا تبرعاتهم ومساهماتهم لأهلهم المتعففين.

فبحضور مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وأعضاء المجلس البلدي، نائب رئيس جمعية تجار صيدا محمد القطب، السفير عبد المولى الصلح والشيخة ميسر الرواس الجابر وفعاليات مدينة صيدا جرى تسليم المساعدات في بلدية صيدا لمندوبي المناطق ليتم توزيعها على العائلات وإيصالها لبيوتهم.

سوسان

المفتي سوسان بارك هذه الحملة التي تؤكد على حرص المجتمع الصيداوي على عمل الخير، كما أشار إلى القيم التي يحافظ عليها أبناء المدينة من جيل إلى جيل، مؤكدا على العيش المشترك والتنوع الذي يميز المدينة. وختم قائلا: أبواب الخير في صيدا لا تغلق والغني يعرف الفقير.

السعودي

السعودي بدوره هنأ الهيئة الاسلامية للرعاية على هذه الحملة، شاكرا إياها على صلة الوصل التي بنتها بين الغني والمتعفف، كما شكر المتبرعين في هذه الحملة على عطائهم تجاه أهلهم، وأثنى أيضا بشكره على العائلات المتعففة التي تقبلت هذه الهدية.

مجذوب

المدير التنفيذي للرعاية أعلن عن انطلاق الحملة وعن تسليم التقديمات لـ ٣٤٣٤ عائلة صيداوية متعففة في مختلف أحياء المدينة حيث سيقوم مندوبي المناطق بإيصالها لبيوتهم. مجذوب أشاد بأهل الخير في المدينة الذين قدموا هذه المساعدات شاكرا إياهم ومؤكدا على تلبيتهم الدائمة والمستمرة لعمل الخير مع الرعاية. مجذوب ختم شاكرا العائلات المتعففة على تقبلهم هذه المساعدة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934251864
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة