صيدا سيتي

رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

٣٤٣٤ عائلة صيداوية استفادت من تقديمات حملة ماننسى أهل البلد - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 02 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 3028 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

استفادت ٣٤٣٤ عائلة صيداوية متعففة من مساعدات "حملة ماننسى أهل البلد"، هذه الحملة التي أطلقتها الرعاية بهدف إيصال مساعدات للأسر المتعففة في صيدا التي تعاني من جراء الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان، حيث أظهر أهل الخير في مدينة صيدا حجم التكافل الإجتماعي الموجود في المدينة حيث قدموا تبرعاتهم ومساهماتهم لأهلهم المتعففين.

فبحضور مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وأعضاء المجلس البلدي، نائب رئيس جمعية تجار صيدا محمد القطب، السفير عبد المولى الصلح والشيخة ميسر الرواس الجابر وفعاليات مدينة صيدا جرى تسليم المساعدات في بلدية صيدا لمندوبي المناطق ليتم توزيعها على العائلات وإيصالها لبيوتهم.

سوسان

المفتي سوسان بارك هذه الحملة التي تؤكد على حرص المجتمع الصيداوي على عمل الخير، كما أشار إلى القيم التي يحافظ عليها أبناء المدينة من جيل إلى جيل، مؤكدا على العيش المشترك والتنوع الذي يميز المدينة. وختم قائلا: أبواب الخير في صيدا لا تغلق والغني يعرف الفقير.

السعودي

السعودي بدوره هنأ الهيئة الاسلامية للرعاية على هذه الحملة، شاكرا إياها على صلة الوصل التي بنتها بين الغني والمتعفف، كما شكر المتبرعين في هذه الحملة على عطائهم تجاه أهلهم، وأثنى أيضا بشكره على العائلات المتعففة التي تقبلت هذه الهدية.

مجذوب

المدير التنفيذي للرعاية أعلن عن انطلاق الحملة وعن تسليم التقديمات لـ ٣٤٣٤ عائلة صيداوية متعففة في مختلف أحياء المدينة حيث سيقوم مندوبي المناطق بإيصالها لبيوتهم. مجذوب أشاد بأهل الخير في المدينة الذين قدموا هذه المساعدات شاكرا إياهم ومؤكدا على تلبيتهم الدائمة والمستمرة لعمل الخير مع الرعاية. مجذوب ختم شاكرا العائلات المتعففة على تقبلهم هذه المساعدة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919348730
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة