صيدا سيتي

عن الفساد الصحي: 50 ملفاً تمسّ صحة المواطن لا تزال عالقة أمام القضاء أيها اللبنانيون: اسرائيل تدير الـــ sms؟ توقيف شخص متهم بعمليات احتيال فاقت قيمتها أربعة ملايين دولار أميركي بين مؤيد ومقاطع .. مساعٍ لاجتماع فلسطيني موسّع يضم كافة ألوان الطيف الفلسطيني 4 مصارف باعوا "السندات"..."تجميد الودائع" يقترب! سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب

حزب الله يرد على ريفي: الحوار مع المستقبل سيُتابع لمصلحة اللبنانين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 23 شباط 2015 - [ عدد المشاهدة: 1781 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

اختار "حزب الله" مدينة صيدا للرد على ما أدلى به  أخيراً ويعلنه باستمرار وزير العدل أشرف ريفي من مواقف مستهدفاً الحزب وكل ما يقوم به، منتقداً على حواره مع "تيار المستقبل".
وأكد عضو المجلس السياسي في "حزب الله" محمود قماطي "إن الحوار مع تيار المستقبل سيستمر رغم كل الأصوات التي تحاول النيل منه، وأن تعكر صفوه، أو أن تمنعه من أن يصل إلى نتائج".
وقال قماطي، بعد لقائه رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري في منزله في عاصمة الجنوب: "ان هذا الحوار سيُتابع وسيكون لمصلحة الشعب اللبناني ولحل الأزمات السياسية والمعيشية والمطلبية"، مشيراً الى "ان نتائج الحوار بدأت تظهر من خلال تنفيس الاحتقان المذهبي والارتياح في الشارع اللبناني. واعتبر قماطي أن الخطر التكفيري يستدعي من كل الأطراف اللبنانية 8 و 14 آذار أن يتوافقوا على استراتيجية وطنية لمواجهة هذا الخطر الذي يتهدد لبنان وأمنه واقتصاده".
وشارك في اللقاء عن "حزب الله" الى جانب قماطي وفد قيادي من الحزب ضم كل من علي ضاهر وسعيد ناصر الدين وميسم قماطي ومسؤول "حزب الله" في مدينة صيدا زيد ضاهر بحضور بسام القطب ووائل بساط من جانب البزري.
اللقاء كان قد أكد أهمية الحوار بين "حزب الله" و"تيار المستقبل"، إضافة إلى التطورات الأمنية والسياسية قي لبنان وأوضاع المخيمات الفلسطينية، وضرورة دعم الجيش اللبناني وتسليحه وتجهيزه.
من جهته، شدد البزري على "أننا كنا من الداعمين والمشجعين للحوار بين "حزب الله" و"تيار المستقبل"، مؤكداً أن هذا الحوار سيستمر لما فيه خير اللبنانيين رغم بعض أصوات النشاز التي تحاول من هنا وهناك ان تستنهض الغريزة الشارعية للحفاظ على دورها.
وأشار البزري إلى "ان نجاح الحوار بين حزب الله وتيار المستقبل، و بين التيار الوطني الحر والقوات اللبنانية يضع البلاد على الطريق الصحيح". ورأى أن" لبنان يعيش في ظروف أفضل بكثير من الظروف التي تعيشها بعض البلدان المحيطة به وذلك نتيجة للتفاهمات بين القوى السياسية، وبسبب المعادلة الذهبية (الجيش والشعب والمقاومة) التي حمت لبنان من العدو الصهيوني ومن الخطر التكفيري الذي يتهدد المنطقة بأجمعها".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924659483
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة