صيدا سيتي

مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين

مشكلة مستشفى صيدا الحكومي لم تنتهِ فصولها بعد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 18 شباط 2015 - [ عدد المشاهدة: 1470 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: أحمد منتش - موقع جريدة النهار

يبدو أن مشكلة مستشفى صيدا الحكومي الجامعي لم تنتهِ فصولها، مذ ان اثارت "النهار" مطلع الشهر الجاري موضوع استجواب قاضي التحقيق في الجنوب رئيس مجلس الادارة الدكتور ع. ج. وخمسة من الموظفين والعاملين في المستشفى بتهمة التزوير واستعمال المزور، بناء على الدعوى المقدمة من رئيس الطهاة في المستشفى محمد الشمعة الذي تم صرفه من عمله. وكان الشمعة قد تمكن بعد مراجعات قانونية، من الحصول من مجلس شورى الدولة على قرار بابطال قرار الصرف وإعادته الى عمله من دون أن يتم السماح له بالعودة على رغم مراجعته الجهات المختصة.

وكانت "النهار" كشفت عن وجود مخالفات عدة وعجز مادي كبير يقدر بنحو 12 مليار ليرة يقع تحت وطأته، علماً أن نائب صيدا السابق معروف سعد أرسى دعائمه، والتي بذلت النائبة بهية الحريري جهداً كبيراً من أجل تطويره وتجهيزه من خلال توفير هبة سعودية بقيمة 15 مليون دولار ، جعلت منه صرحاً طبياً تفخر به المدينة ومنطقتها. وبعد سنوات، أصبح المستشفى عرضة للتوقف عن العمل في حال عدم تدخل الجهات المعنية والمسؤولة لمعالجة الوضع القائم فيها، علماً بأن جميع العاملين فيه لم يحصلوا على رواتبهم عن الشهر الفائت.
وبعد استجواب رئيس مجلس الادارة وثلاثة آخرين من المدعى عليهم بتاريخ 11 الجاري، أخلي سبيلهم بسند اقامة. واستجوب أمس قاضي التحقيق الاول في الجنوب بلال حلاوي الموظفة ل. ن. والموظف السابق في المستشفى م. د. أخلي سبيلهما بسند اقامة وتقرر استجواب المدعي محمد الشمعة بتاريخ 29 – 4 – 2015.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936649275
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة