صيدا سيتي

جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

البزري مهنئأً الصيداويين في الذكرى الثلاثين لتحرير المدينة من العدو الإسرائيلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 16 شباط 2015 - [ عدد المشاهدة: 1279 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري

لمناسبة الذكرى الثلاثين لتحرير صيدا من احتلال العدو الاسرائيلي وانتصار المدينة ومقاومتها وأبنائها على العدو وجيوشه أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ هنأ فيه أهالي صيدا وشهدائها ومقاومتها ومجلسها السياسي في هذه المناسبة التي تدعو للفخر والاعتزاز.

 

لقد كانت صيدا من أولى المدن التي هزمت العدو وتحررت من احتلاله دون قيدٍ أو شرط بعد أن تمكنت من الصمود في وجهه وإلحاق الخسائر به وبجيشه الجرار من خلال عمليات نوعية قامت بها المقاومة الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية. داعياً الصيداويين للتضامن في ما بينهم لأن صيدا بمكوناتها السياسية والاقتصادية والمهنية والأهلية استطاعت أن تلتقي وتوحّد قواها في وجه العدو المحتل.

وأضاف مبدياً أسفه لأن صيدا التي حققت الانتصار وقدمت القدوة الحسنة لللبنانيين لم تنل نصيبها الذي تستحقه من الوطن في مرحلة ما بعد النصر والتحرير، واتفاق الطائف وما تلاه من مسلسلٍ للأحداث السياسية والانمائية والأمنية.

وناشد البزري الصيداويين العمل على استعادة دور المدينة الرائد في محيطها وفي الوطن والنابذ للفتنة والداعم للمقاومة والداعي للإصلاح السياسي والمطالب بالإنماء المتوازن الذي حُرمت منه المدينة ولسنواتٍ طويلة. وختم البزري متوجهاً بالتحية لشهداء المدينة، وشهداء المقاومة اللبنانية والفلسطينية، ولكافة الأسرى والمحررين، ولكل المقاومين سياسياً وعسكرياً الذين كان لهم الفضل الرئيسي في انتصار المدينة ودحر الصهاينة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934283599
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة