صيدا سيتي

تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا وتركه بسند إقامة زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟ توقيف ناشط في حراك صيدا على خلفية تواجد سيارته عند هيئة أوجيرو لحظة إشعال زنار من النار أمامها إلى اللبنانيين.. ورقة نقدية جديدة من مصرف لبنان قتيل بحادث سير على طريق جزين جريحان نتيجة انقلاب سيارة على اوتوستراد الاولي - الجية منخفض جوي في صيدا وحبات برد في كفرجرة سيارة اجتاحت 3 سيارات عند الكورنيش البحري في صيدا البزري: التّأخر في تأليف حكومة اللون الواحد يعود للخِلاف على الحصص السعودي تسلم في بلدية صيدا معدات وتجهيزات لتنظيف قنوات الري وتصريف الأمطار اليوسف يستنكر الاساءة الى رمز فلسطين وصانع مجدها الرئيس الشهيد ياسر عرفات فتح نفت مشاركة فلسطينيين في احداث لبنان محتجون اشعلوا النيران ليلاً امام مدخل اوجيرو في صيدا للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة الشهاب و ملامح الزمن؟ تخريب واحراق الصراف الآلي لـ"بنك ميد" في صيدا ومجدليون!

ثانوية رفيق الحريري: 10 سنين انت بالقلب ونحنا عالدرب - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 شباط 2015 - [ عدد المشاهدة: 3970 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم

تحت شعار " عشر سنين .. انت بالقلب ونحنا عالدرب " ولمناسبة الذكرى العاشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري ، قام وفد من معلمي وطلاب ثانوية رفيق الحريري في صيدا تقدمته المديرة رندة درزي الزين بزيارة لدارة الرئيس الشهيد في مجدليون قدم خلالها الى شقيقة الرئيس الشهيد النائب بهية الحريري التعازي بالمناسبة وملصقات ولافتات تحمل صور الرئيس الشهيد والشعار الذي اطلقته المدرسة في ذكرى 14 شباط لهذا العام ، وذلك بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود.

واطلعت الحريري من المديرة الزين والمعلمين والطلاب على الأنشطة التربوية والثقافية والفنية التي اعدتها المدرسة بالمناسبة والتي تشمل مختلف الحلقات والمراحل الدراسية .

وسلمت المديرة الزين الى الحريري وحمود ساعة حائط تحمل صورة الرئيس الشهيد  تأكيدا على ان زمن رفيق الحريري مستمر بمدرسته ونهجه وبالأجيال وبالعمل والمثابرة من اجل المستقبل.

واكدت الزين ان نهج ورسالة رفيق الحريري اصبح بالنسبة تترسخ عاما بعد عام في نفوس وعقول الأجيال لما كان يختزن من قيم وطنية وانسانية.

كما زار وفد الثانوية تتقدمه الزين بالمناسبة كلا من شقيق الرئيس الشهيد السيد شفيق الحريري ومدير مؤسسة الحريري في صيدا محيي الدين القطب والمسؤول التنظيمي لتيار المستقبل في الجنوب المحامي محيي الدين الجويدي وقدموا لهم شعار احياء الذكرى و"ساعة رفيق الحريري" .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922580555
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة