صيدا سيتي

بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020

دعوة أخيرة: جائزة نستلة العالمية للتأسيس لقيم مشتركة فرصة للفوز بما يصل إلى 500،000 فرنك سويسري

دعوات صيدا سيتي - الخميس 12 شباط 2015 - [ عدد المشاهدة: 3519 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي لنستلة الشرق الأوسط - بيروت

الأفراد والمنظمات غير الحكومية والمؤسسات الصغيرة العاملة في مجالات التغذية والمياه والتنمية الريفية مدعوة  لزيارة www.nestle.com/nestlecsvprize  لتقديم طلبات الإشتراك بجائزة نستله العالمية للتأسيس لقيم مشتركة 2016 في موعد أقصاه 28 فبراير 2015، وذلك للحصول على فرصة للفوز بما يصل إلى 500،000  فرنك سويسري (حوالي 525،000 دولار أمريكي).

تهدف الجائزة التي تمنح كلّ سنتين إلى الفائزين الثلاثة الأول لمكافأة أفضل النماذج عن برامج تخلق قيماً مشتركة في مجتمعاتها حول العالم والتشجيع على تبنّي هذا المبدأ. وكانت قد نالتها المنظّمة الأهليّة اللّبنانيّة أركانسيال عام 2012  تقديراً لبرنامج الزراعة المستدامة "وطني" بعدما تفوّقت على أكثر من 634 منظمة من 74 بلداً.

وتقوم اللجنة المسؤولة باختيار الفائزين بناءً على المشاركات المبتكرة في مجال التّغذية والمياه والتنمية الرّيفيّة التي تطبق الممارسات المتعلّقة بالاستدامة البيئية، وحققت نجاحات على نطاق صغير، وتتمتّع بالقابلية للنمو على نطاق واسع مما يساهم في تحسين حياة أفراد المجتمع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940723012
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة