صيدا سيتي

تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا وتركه بسند إقامة زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟ توقيف ناشط في حراك صيدا على خلفية تواجد سيارته عند هيئة أوجيرو لحظة إشعال زنار من النار أمامها إلى اللبنانيين.. ورقة نقدية جديدة من مصرف لبنان قتيل بحادث سير على طريق جزين جريحان نتيجة انقلاب سيارة على اوتوستراد الاولي - الجية منخفض جوي في صيدا وحبات برد في كفرجرة سيارة اجتاحت 3 سيارات عند الكورنيش البحري في صيدا البزري: التّأخر في تأليف حكومة اللون الواحد يعود للخِلاف على الحصص السعودي تسلم في بلدية صيدا معدات وتجهيزات لتنظيف قنوات الري وتصريف الأمطار اليوسف يستنكر الاساءة الى رمز فلسطين وصانع مجدها الرئيس الشهيد ياسر عرفات فتح نفت مشاركة فلسطينيين في احداث لبنان محتجون اشعلوا النيران ليلاً امام مدخل اوجيرو في صيدا للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة الشهاب و ملامح الزمن؟ تخريب واحراق الصراف الآلي لـ"بنك ميد" في صيدا ومجدليون!

بهية الحريري استقبلت أبطال ثانوية رفيق الحريري - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 16 كانون ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 2411 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


الحريري: لإبقاء اسم لبنان وعلمه مرفرفا عاليا في كل المحافل
المصدر: المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري
استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من ثانوية رفيق الحريري في صيدا تقدمته المديرة رندة درزي الزين وضم طلابا احرزوا بطولات في دورات رياضية على صعيد لبنان وهم الطالبتان " ليا عمر حمزة وانجيلا احمد عاكوم " اللتان فازتا بالمركز الأول في بطولة لبنان العامة بالكاراتيه يرافقهما مدرب الكاراتيه في المدرسة مازن الأشقر ، والطالبان "مصطفى خالد بديع ورند جمال الحريري" اللذان فازا بالمركز الثاني في ماراثون جزين بمناسبة عيد الاستقلال 2014 ترافقهما مدربة الرياضة في المدرسة مايا الحلو .
وتسلمت الحريري من الطلاب الكؤوس والشهادات والدروع التي احرزوها في البطولتين، واستمعت منهم ومن المدربين الى انبطاعاتهم عن هذه المشاركات .
وهنأت الحريري" ليا وأنجيلا ومصطفى ورند" على احرازهم هذه البطولات رافعين اسم مدرستهم ومدينتهم ووطنهم لبنان، الذي تقع على عاتق اجياله ولا سيما أبطاله الرياضيين تحقيق المزيد من الانجازات والبطولات لإبقاء اسمه وعلمه مرفرفاً عاليا في كل المحافل ..منوهة بحضور الثانوية ومشاركتها الفعالة في العديد من الأنشطة والمناسبات الوطنية الجامعة .



























 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922573958
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة