صيدا سيتي

اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان

صديقات الرعاية يحيين ذكرى المولد النبوي الشريف - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 16 كانون ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 3364 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: قسم الإعلام في الرعاية
نظّمت صديقات مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية إحتفالا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في قاعة مركز الرحمة لخدمة المجتمع، بحضور السيدة هويدا أبو مرعي وعدد من رؤساء الجمعيات وسيدات المجتمع الصيداوي، حيث أحيت الحفل فرقة الأماني الانشادية.
افتتحت اللقاء عريفة الحفل السيدة آمال الحلبي بالترحيب بالضيوف شاكرة لهن حضورهن الذي أثرى الحفل وزاده بهجةً وبهاءً، ثم كانت تلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت عضو صديقات الرعاية السيدة هلا حمزة، تلاها كلمة الصديقات التي ألقتها عضو صديقات الرعاية السيدة هنادي الحلاّق والتي تناولت بها وقفات من حياة الرسول عليه الصلاة والسلام .
وبكلمات من مسلمين تحدثوا بمختلف اللغات عن حبهم للرسول الكريم تم عرض فيلم قصير بعنوان (أحبك يا رسول الله) الذي هزّ مشاعر الحاضرات حباً وشوقاً لرسول الله. ثم أطلّت على الحفل طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع بوجوه ملائكية ولوحات تعبيرية كُتبت عليها أخلاق الرسول عليه الصلاة والسلام، تلاها أناشيد وتواشيح لفرقة الأماني الإنشادية.
وفي الختام شكرت عريفة الحفل آمال الحلبي الحاضرات على تلبية الدعوة واللاتي أبدين إعجابهن بالحفل متمنين للرعاية دوام التوفيق والتألق.













































 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919462011
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة