صيدا سيتي

استقالة المفوض العام لوكالة "الاونروا" بعد شبهات فساد... ولا خوف على استمرار خدماتها الخولي: إلغاء الإضراب العام غدا واعتباره يوم عمل عادي شهيب أكد قرار إقفال المؤسسات التربوية غدا 3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الشهاب: روائح النفايات في صيدا لا تُطاق؟

انفجار عبوة أمام محلّين في صيدا يوقع جريحاً ويخلّف أضراراً جسيمة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 08 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 801 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا - المستقبل:
دوّى في منطقة التعمير التحتاني الملاصقة لمخيم عين الحلوة في مدينة صيدا، في ساعة مبكرة من فجر أمس انفجار قوي، تبيّن لاحقاً أنه ناجم عن شحنة ناسفة انفجرت أمام محلين تجاريين، الأول مخصص للإنترنت وألعاب الكومبيوتر لصاحبه حسين الغربي، والثاني دكان لبيع المواد الغذائية يحتوي على أسطوانات غاز لصاحبه محمود الغربي.
وألحق الانفجار أضراراً جسيمة بالمحلين وأدى الى اندلاع حريق أتى على محتويات أحدهما بفعل تسرّب الغاز، وامتد الحريق الى منزل مجاور يملكه سليم الصباغ وأسفر عن تهدّم أحد جدرانه ملحقاً به أضراراً. كما أفيد عن إصابة شخص يدعى فارس فارس بحروق في وجهه جراء الحريق الذي تسبب به الانفجار.
وصباحاً، أوفدت النائب بهية الحريري المهندس يوسف النقيب الى مكان الانفجار حيث تفقّد الأضرار في المحلين والمنزل واطمأن الى أوضاع أصحابها والى حالة الجريح.
كما تفقّد المكان لاحقاً رئيس بلدية صيدا عبدالرحمن البزري الذي عاين الأضرار ووعد بأن تتكفّل البلدية بتحمّل تكاليف إصلاحها وتعويض أصحابها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917312422
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة