صيدا سيتي

أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان

الرعاية تختتم دورة سوا مع بعض لتكون فرحتنا أكبر في صور - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 تشرين ثاني 2014 - [ عدد المشاهدة: 1909 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: قسم الإعلام في الرعاية
نظمت الرعاية - صور الحفل الختامي لدورة الأضحى المبارك للعام 2014 بعنوان " سوا مع بعض لتكون فرحتنا أكبر" برعاية وحضور الأستاذ فوزي كساب مدير منطقة صور في الأونروا وذلك يوم الجمعة 14 تشرين الثاني 2014 في قاعة الشيخ ابراهيم الصديق في مخيم البص – صور
حضر الحفل الأستاذ مطاع مجذوب المدير العام لمؤسسات الهيئة الأسلامية للرعاية وممثلين عن الوقفية الأنسانية، جمعية التضامن، جمعية النجدة الإجتماعية، مؤسسة نبع، مؤسسة الشهيد ابو جهاد الوزير، جمعية المرأة الخيرية، ومؤسسة التعاون وبحضور حشد من الأهالي والابناء الذين شاركوا في مختلف العاب الدورة لتكريم الفائزين بالمركز الثالثة الأوائل.
بداية الحفل مع آيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب محمد الموسى، تلاها كلمة المؤسسات المشاركة ألقتها سميرة حمود التي أشارت خلالها للدور الكبير الي تبذله المؤسسات مجتمعة في سبيل إنجاح الأنشطة التي تساعد الابناء في الترفيه.
كلمة منظمي الدورة ألقتها نادية الأحمد مديرة مركز صور في مؤسسة الرعاية التي شددت من خلالها على ضرورة واهمية التنسيق والتعاون بين الجمعيات للمضي قدما والارتقاء بمؤسساتنا نحو الأفضل، شاكرة كافة المؤسسات التي ساهمت في إنجاح الدورة لهذا العام.
كما كان لراعي الحفل رسالة وجهها للحضور من خلال كلمته التي نوه خلالها بالتنسيق والتعاون بين المؤسسات والأونروا، كما شدد على الدور الذي يجب ان تبذله كافة المؤسسات في خدمة المجتمع بكافة أطيافه.
ختاما تم تكريم الجمعيات المشاركة وتوزيع الجوائز على المشاركين بالاضافة لتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى التي جاءت على النحو التالي "جمعية التضامن في المركز الاول، جمعية نبع ثانياً والرعاية ثالثا".



























































 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919437937
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة