صيدا سيتي

تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري أحيوا اليوم العالمي للسلام على الدراجات الهوائية - 20 صورة المطران حداد عرض مع وفد من روتاري صيدا التحضيرات لـ" ريسيتال الميلاد" نقابة المحررين تهنىء الزميل صالح وعائلته والأسرة الصحافية بحريته الخارجية تبلغت من مسؤول أمني يوناني أن صالح ليس الشخص المطلوب من قبلها وستتابع إجراءات عودته إلى لبنان المسؤول الإعلامي لحماس في لبنان يهنئ الصحافي محمد صالح بإطلاق سراحه بيان صادر عن أهل الفقيد سامر عماد الجبيلي أبو عرب: الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة والجوار من الأولويات إرجاء جديد لمحاكمة "إنتحاري الكوستا" وهذا ما تحتويه "الأقراص المضبوطة" "مع كلّ نصف غرام كوكايين سيجارتَا حشيشة".. هذا ما قرّرته جنايات بيروت! مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة ISO:9001 جراثيم المستشفيات تقتل المرضى تدابير سير في خلده بنك "عودة" أوقف قروض السيارات.. ومصارف أخرى ستتبعه سلامة يفجّر الأزمة: محطات البنزين تقفل بعد 48 ساعة؟ بالأسماء: شركات تقفل في لبنان.. والرواتب تأخرت 15 يوماً بمؤسسة شهيرة! الإفراج عن الصحافي اللبناني محمد صالح الموقوف باليونان إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي

صيدا تباهي وتفتخر

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الإثنين 03 تشرين ثاني 2014 - [ عدد المشاهدة: 3375 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

منح شهاب - المستقبل:
ان صيدا تباهي وتفتخر بمنح جائزة المواطن العالمي(2014) لعائلة الرئيس الشهيد (رفيق الحريري) من (بيت الطلبة الدوليين) في واشنطن هذه العائلة الكريمة التي أصبحت مضرب الامثال بعوامل النهضة الشبابية في العالم، وحسن سيرة الاعمال، وقد صادف منها ذلك كله استعداداً حياتياً ناجحاً، وفريداً، ونفساً طيّبة، عهدناها مطبوعةٌ صافيةٌ على بسمةٍ في محيّاها، لها في كل منحنى من مناحي المستقبل مكانتها التي لا تنسى، وقد بلغت علياها.
يرتشف من مناهلها العذبة هذا الجيل القائم، وهي تجود عليه بمودّتها المتينة، تبعث فيه شعور الثقة بالنفس، وتفرض عليه أن يؤمن بأن جهاده في سبيل العلم والمدنيّة لن يضيع وقد آن الاوان أن يفهم أن في دمّه روحاً عصريّة تسوقه الى الانتقال من أرض الى أرض في سبيل المنافع العلمية، وآن الاوان كذلك- أن يفهم أن رجولته لا تكتمل الاّ اذا واجه المصاعب، واستطاع أن يخلق لنفسه ولوطنه أصدقاء في مختلف البلاد، ولي مع هذه المواقف تاريخ لأقدم آيات الثناء الى من أكرم الشباب اللبناني فأذكر الشهيد الرئيس (رفيق الحريري) الذي علّم شبابنا ليس في لبنان فحسب بل أرسلهم الى جميع انحاء العالم، لمتابعة دراساتهم العالية، وتخصصهم نحو ميلهم المنشود فحقق لهم بذلك حلما من احلامهم الذهبيّة، وأمنية كانت تطفح على شفاههم نحو المستقبل ما يجعلني أقف بتحيّة مثلى: (شاهد المودّة فيها والاخلاص) على الاعمال النبيلة المبرورة له والمآثر الجليلة الصادقة الى جانب (مجمّع الطلبة الدوليين) في واشنطن.
لقد شرّفت واشنطن العلا، فكأنّما بيروت العلا قد شرّفت أعيادا فانزل على غصن العلا يا ابن الرفيق، سيّان من زرع العلا حصادا عريق الاصل من حسب ونسب، وفي الحقب الخوالي مبدأً ومعادا فهيهات، هيهات يشكو العلا من الروض وحشةً وبعادا.


دلالات : منح شهاب
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912081601
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة