صيدا سيتي

حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل! هذه هي مسؤوليات الشارع اليوم

السنيورة استقبل مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية ومجلس مكافحة الادمان ومؤسِّسة جمعية الرسالة الزرقاء وقطاع الشباب في المستقبل - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 02 تشرين ثاني 2014 - [ عدد المشاهدة: 1859 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: رأفت نعيم
التقى الرئيس فؤاد السنيورة في مكتبه في الهلالية - صيدا وفودا من مدينة صيدا والجوار تابع معها شؤونا عامة وقضايا حياتية واجتماعية .
فقد استقبل الرئيس السنيورة وفدا كبيرا من مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية تقدمه نائب رئيس مجلس الأمناء هاني ابو زينب وعضو المجلس حسن ابو زيد والمدير العام مطاع مجذوب واعضاء مجالس ادارة ومدراء مؤسسات الهيئة في زيارة تعارف ، حيث اطلعه الوفد على الهيكلية الجديدة لهذه المؤسسات واهدافها والبرامج الاجتماعية والتكافلية والتربوية لكل منها .
واستقبل الرئيس السنيورة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والرئيس الأسبق للبلدية المهندس احمد كلش ومؤسسة جمعية الرسالة الزرقاء سناء البزري التي قدمت للسنيورة والسعودي والكلش دروعا وجوائز تقديرية نالتها خلال مشاركتها مع وفد من صيدا في القمة العالمية للسلام من خلال الأديان الذي انعقد مؤخرا في كوريا.
واطلع السنيورة من المجلس الأهلي لمكافحة الادمان في صيدا والجوار برئاسة عرب كلش وبحضور السعودي والكلش على المراحل التي قطعها عمل المجلس على صعيد استقبال حالات الادمان ومعالجتها ..
كما التقى السنيورة منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وعدد من اعضاء المنسقية ووفدا من قطاع الشباب في التيار في الجنوب تقدمه منسق القطاع هشام القطب، حيث استمع الوفد من الرئيس السنيورة الى رؤيته للأوضاع الراهنة وموقف التيار منها ، الى جانب قضايا وشؤون تهم مدينة صيدا .



























 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915504584
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة