صيدا سيتي

الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري اجتماع موسع في مركز معروف سعد ناقش سبل دعم الانتفاضة الشعبية وتزخيمها متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك عشرات آلاف المضمونين قادرون على سحب تعويضاتهم أكثر من مرة: من يحمي أموال العمّال في الضمان من النهب؟ موقوفو صور أحرار... بعد 50 يوماً حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة Smart Program دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل

السنيورة استقبل مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية ومجلس مكافحة الادمان ومؤسِّسة جمعية الرسالة الزرقاء وقطاع الشباب في المستقبل - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 02 تشرين ثاني 2014 - [ عدد المشاهدة: 1878 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: رأفت نعيم
التقى الرئيس فؤاد السنيورة في مكتبه في الهلالية - صيدا وفودا من مدينة صيدا والجوار تابع معها شؤونا عامة وقضايا حياتية واجتماعية .
فقد استقبل الرئيس السنيورة وفدا كبيرا من مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية تقدمه نائب رئيس مجلس الأمناء هاني ابو زينب وعضو المجلس حسن ابو زيد والمدير العام مطاع مجذوب واعضاء مجالس ادارة ومدراء مؤسسات الهيئة في زيارة تعارف ، حيث اطلعه الوفد على الهيكلية الجديدة لهذه المؤسسات واهدافها والبرامج الاجتماعية والتكافلية والتربوية لكل منها .
واستقبل الرئيس السنيورة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والرئيس الأسبق للبلدية المهندس احمد كلش ومؤسسة جمعية الرسالة الزرقاء سناء البزري التي قدمت للسنيورة والسعودي والكلش دروعا وجوائز تقديرية نالتها خلال مشاركتها مع وفد من صيدا في القمة العالمية للسلام من خلال الأديان الذي انعقد مؤخرا في كوريا.
واطلع السنيورة من المجلس الأهلي لمكافحة الادمان في صيدا والجوار برئاسة عرب كلش وبحضور السعودي والكلش على المراحل التي قطعها عمل المجلس على صعيد استقبال حالات الادمان ومعالجتها ..
كما التقى السنيورة منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وعدد من اعضاء المنسقية ووفدا من قطاع الشباب في التيار في الجنوب تقدمه منسق القطاع هشام القطب، حيث استمع الوفد من الرئيس السنيورة الى رؤيته للأوضاع الراهنة وموقف التيار منها ، الى جانب قضايا وشؤون تهم مدينة صيدا .



























 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919650689
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة