صيدا سيتي

البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي "المواساة" تواكب الأزمة المعيشية بعمل إغاثي أسامة سعد يستقبل رئيس رابطة الأطباء العرب في المانيا على رأس وفد طبي مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

صادق النابلسي: الوقوف إلى جانب الجيش مسؤولية وطنية وأخلاقية وشرعية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 27 تشرين أول 2014 - [ عدد المشاهدة: 1149 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: المكتب الإعلامي لسماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي
اعتبر سماحة الشيخ الدكتور صادق النابلسي خلال المجلس العاشورائي المركزي في مدينة صيدا. أن هناك تشويهاً متعمداً للإسلام من المنتمين إليه جهلاً ومن أعدائه الخصوم قصداً . وكل الظواهر التي نشاهدها هي ظواهر غريبة عن الإسلام التي أفرغته من مضمونه ومقاصده الإنسانية والأخلاقية وبات يُنظر إليه بأنه دين التوحش والدموية.
وشدد سماحته على أن الوقوف إلى جانب الجيش مسؤولية وطنية واخلاقية وشرعية فالمسألة الإرهابية باتت تهدد السلم والأمن وكل المكونات الاجتماعية وإذالم يقف الجميع إلى جانب الجيش في مهماته البطولية فإننا مقبلون على أوضاع أكثر كارئية.
ولفت إلى أن المنطقة لن تهدأ طالما أن أمريكا وإسرائيل يتدخلان للسيطرة عليها اقتصادية وسياسياً واستراتيجياً.
وإذا كان من أمل لخلاص المنطقة من العدوان والفتن فهو في العودة إلى أصالة الأديان السماوية وإلى القيم الإنسانية ومن خلال النظرة الوحدوية التكاملية لكل الشعوب التي تعيش على هذه الأرض.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924710351
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة