صيدا سيتي

العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا

الرعاية: أضاحي العيد لـ 8,730 عائلة في صيدا والجنوب - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 05 تشرين أول 2014 - [ عدد المشاهدة: 1792 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: قسم الإعلام في الرعاية
نفذت الرعاية للعام التاسع والعشرون مشروع أضاحي العيد للعام 2014 بمشاركة أهالي مدينة صيدا وصور وجوارهما، فقامت بتنفيذ المشروع في مسلخ مدينة صيدا وفق المعايير الشرعية والصحية وبشهادة المضحين الذين حضروا للمسلخ لمشاهدة أضاحيهم وأخذ حصصهم ليقوم بعدها متطوعو الرعاية بايصال لحوم الأضاحي لأسر الأيتام والعائلات الفقيرة والمتعففة.
وقد بلغت تقديمات العام الحالي 873 أضحية من الأغنام والأبقار، إستفاد منها 8,730 عائلة من أبناء مدينة صيدا وأقضيتها ومخيماتها، مدينة صور وأقضيتها ومخيماتها وقرى وبلدات القطاع الغربي والشرقي في الجنوب اللبناني المحرر. فبذلك يرتفع الإحصاء التراكمي منذ أنطلاق المشروع من العام 1987 من 17,968 إلى 18,841 أضحية وإجمالي العوائل المستفيدة من 205,622 إلى 214,352 عائلة.
المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب هنأ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكداً على أهمية إحياء شعيرة الأضاحي، كما شكر بإسم عائلات الأيتام والمحتاجين والمتعففين المضحين الذين ساهموا في ادخال الفرحة على بيوتهم في هذا العيد المبارك.
كما شكر مجذوب أهالي مدينة صيدا على الشراكة والتوأمة القائمة والمستمرة مع الرعاية التي تتجدد سنوياً ليست فقط في مشروع الأضاحي بل بكل مشاريع الرعاية القائمة على مدار السنة والتي تقوم بخدمة أهلنا الأكثر حاجة، كما تقدم بالشكر للمؤسسات والجمعيات الخيرية والمحلية والخارجية الشريكة في العمل الإنساني لتعزيز التواصل الخيري، مؤكداً على حرصهم الدائم في مواصلة دعمهم لأبناء مجتمعنا والشرائح الأكثر حاجة.









دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919550689
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة