صيدا سيتي

"شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام «العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا "التقدمي" يترجم رفضه لسد بسري باقتراح قانون لتحويله الى محمية مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار

رسالة سلام لأجل لبنان من طلاب ثانوية رفيق الحريري في يوم السلام العالمي - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 أيلول 2014 - [ عدد المشاهدة: 1786 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: رأفت نعيم
لمناسبة اليوم العالمي للسلام الذي اعلنته الامم المتحدة في الحادي والعشرين من ايلول من كل عام وجه طلاب ثانوية رفيق الحريري في صيدا وعلى طريقتهم رسالة سلام لاجل لبنان فشكل اكثر من 800 طالب وطالبة من المرحلتين المتوسطة والثانوية بأجسادهم واياديهم المتشابكة شعار السلام العالمي حيث اصطفوا بشكل دائري رمزا للكرة الارضية تتوسطهم صورة الرئيس الشهيد رفيق الحريري وحمل بعضهم مجسمات لحمامات بيضاء رمزا للسلام ثم انشدوا النشيد الوطني اللبناني واغنيات عالمية تدعو لأن يحل السلام في العالم .
وكانت كلمة لمديرة المدرسة رندة درزي الزين اكدت فيها اننا في ظل الاوضاع التي نعيشها في لبنان والمنطقة احوج ما نكون الى السلام ان يعم ربوع وطننا والعالم كله مؤكدين على القيم الوطنية والانسانية وفي مقدمها قيم الحوار والاعتدال والعيش المشترك والسلم الاهلي والحق في الاختلاف والتنوع وحرية الرأي والتعبير وهي القيم التي عمل واستشهد من اجلها الرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمه الله .
وقال الطالب محمد فواز : نحن دائما نتحدث عن السلام ولكن علينا ان نبدأ بخطوة ومشوار الالف ميل يبدأ بخطوة وهذه خطوة جيدة لنبدأ بها . لبنان يفتقر للسلام في وضعه الحالي ونحن بحاجة لان نقوم بأمر لنشعر بالسلام حتى نعرف كيف نصل اليه ، هذه الرسالة يجب ان تصل .
وقالت الطالبة دارين ضاهر : يجب ان نأخذ بعين الاعتبار ان هذا النشاط لن يحل المشكلة ولكن يخلق لدينا ذاكرة جماعية على فكرة ان السلام يبدأ معنا ، نحن عندما نجتمع هنا تخلق ذاكرة تبقى معنا فيما بعد..

















 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925156375
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة