صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

الرعاية تطلق مشروع أضاحي العيد للعام 2014

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 12 أيلول 2014 - [ عدد المشاهدة: 1333 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: قسم الإعلام في الرعاية
يقول الله تعالى في كتابه الكريم: " فصلَّ لربك وانحر" صدق الله العظيم.
إحياءاً لسنة الأضاحي، أطلقت الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مشروع أضاحي العيد للعام 2014 ، لتطبيق شعيرة من شعائر الدين الإسلامي الحنيف.
وللعام التاسع والعشرون تقوم الرعاية بتنفيذ مشروع الأضاحي، بحيث تتراكم أعداد الأسر والعائلات المستفيدة حتى وصلت لـ 205,622 عائلة مستفيدة لغاية العام 2013 . ويتم توزيع الأضاحي على أسر الأيتام والعائلات المتعففة والفقيرة في عدد من المناطق اللبنانية، وهي:
• مدينة صيدا وأقضيتها
• مدينة صور وأقضيتها
• مخيمات: عين الحلوة والميه وميه في صيدا
• مخيمات: الرشيدية وبرج الشمالي والبص في صور
• بلدات القطاع الغربي والشرقي في الجنوب اللبناني المحرر
وتحرص الرعاية سنوياً على تنفيذ مشروع الأضاحي من خلال استقبال تبرعات وأضحيات أهلنا في مدينة صيدا وخارجها الذين يولون ثقة بالرعاية لتوكيلها تنفيذ أضحياتهم حيث تقوم بإيصالها إلى مستحقيها، لمساعدة المحتاجين والفقراء وإدخال الفرحة لبيوتهم من خلال أيام العيد المباركة تجسيداً لتعاليم الدين الحنيف، الذي خصّ هذه الأيام بتعزيز قيم التراحم والتكافل والعطاء .
وتدعو الرعاية أبناء مدينة صيدا خصوصاً والجنوب عموماً إلى المشاركة في إيصال لحوم الأضاحي للفقراء والمحتاجين لهذا العام بالإضافة لكسوة العيد للأيتام والمحتاجين وذلك من خلال التبرعات والمساهمات بأضحياتهم.
وقد تم إعتماد قيمة الأضحية لهذه السنة بنحو:
 380 دولار أميركي لخروف الغنم (أبو لية).
 280 دولار أميركي لسبع العجل.
 1960 دولار أميركي للعجل الكامل.
للإشتراك بمشروع الأضاحي:
العنوان: صيدا - شارع رياض الصلح - بناية أنور البزري - الطابق الثالث
هاتف: 07/721150 أو 03/999690
أو زوروا موقعنا الإلكتروني:www.alreaaya.org
وكل عام وأنتم بخير


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915052867
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة