صيدا سيتي

جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال الزجاج الطبي والعدسات اللاصقة تنفد من السوق

الرعاية تطلق مشروع أضاحي العيد للعام 2014

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 12 أيلول 2014 - [ عدد المشاهدة: 1342 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: قسم الإعلام في الرعاية
يقول الله تعالى في كتابه الكريم: " فصلَّ لربك وانحر" صدق الله العظيم.
إحياءاً لسنة الأضاحي، أطلقت الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مشروع أضاحي العيد للعام 2014 ، لتطبيق شعيرة من شعائر الدين الإسلامي الحنيف.
وللعام التاسع والعشرون تقوم الرعاية بتنفيذ مشروع الأضاحي، بحيث تتراكم أعداد الأسر والعائلات المستفيدة حتى وصلت لـ 205,622 عائلة مستفيدة لغاية العام 2013 . ويتم توزيع الأضاحي على أسر الأيتام والعائلات المتعففة والفقيرة في عدد من المناطق اللبنانية، وهي:
• مدينة صيدا وأقضيتها
• مدينة صور وأقضيتها
• مخيمات: عين الحلوة والميه وميه في صيدا
• مخيمات: الرشيدية وبرج الشمالي والبص في صور
• بلدات القطاع الغربي والشرقي في الجنوب اللبناني المحرر
وتحرص الرعاية سنوياً على تنفيذ مشروع الأضاحي من خلال استقبال تبرعات وأضحيات أهلنا في مدينة صيدا وخارجها الذين يولون ثقة بالرعاية لتوكيلها تنفيذ أضحياتهم حيث تقوم بإيصالها إلى مستحقيها، لمساعدة المحتاجين والفقراء وإدخال الفرحة لبيوتهم من خلال أيام العيد المباركة تجسيداً لتعاليم الدين الحنيف، الذي خصّ هذه الأيام بتعزيز قيم التراحم والتكافل والعطاء .
وتدعو الرعاية أبناء مدينة صيدا خصوصاً والجنوب عموماً إلى المشاركة في إيصال لحوم الأضاحي للفقراء والمحتاجين لهذا العام بالإضافة لكسوة العيد للأيتام والمحتاجين وذلك من خلال التبرعات والمساهمات بأضحياتهم.
وقد تم إعتماد قيمة الأضحية لهذه السنة بنحو:
 380 دولار أميركي لخروف الغنم (أبو لية).
 280 دولار أميركي لسبع العجل.
 1960 دولار أميركي للعجل الكامل.
للإشتراك بمشروع الأضاحي:
العنوان: صيدا - شارع رياض الصلح - بناية أنور البزري - الطابق الثالث
هاتف: 07/721150 أو 03/999690
أو زوروا موقعنا الإلكتروني:www.alreaaya.org
وكل عام وأنتم بخير


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919247376
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة