صيدا سيتي

البطل "حسن بشير" يهدي فوزه في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي إلى بلده فلسطين - 19 صورة الحريري عرضت مع وفد "مؤتمر فلسطينيي الخارج" المعالجات لتداعيات قرار وزارة العمل - 4 صور مسيرة في عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تحتفل بتخريج طلابها وطالباتها من مركز الرحمة لخدمة المجتمع والمعهد المهني المتقدم - 26 صورة بالفيديو..احتفلوا بعيد ميلاده بـ "دولاب وشموع" في عين الحلوة ما قضية اللبنانين الاثنين المرحلين من ألمانيا فنيش رعى "بطولة الخان الدولية": صعوبة اوضاعنا المالية لا تعني استحالة المعالجة! - 9 صور أسامة سعد يتباحث مع وفد المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج بأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان - 4 صور أسامة سعد يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ويشدد على الحقوق الإنسانية والاجتماعية للشعب الفلسطيني - 5 صور كشف هوية القاتل وتوقيفه بعد مرور 9 سنوات على الجريمة في قريطم يوم مفتوح لأطفال مركز مدى بالشراكة مع المعهد الثقافي الألماني - 14 صورة انتخاب الهيئة القانونية الجديدة للراهبات المخلصيات في جون جريحة بحادث سير على اوتوستراد صيدا صور جبق جال في النبطية وزار رعد وصادق: لا تقشف في الصحة ومستشفيات الجنوب والنبطية لا ترد مريضا البزري: زيارة وزيرة الطاقة تزامنت مع الإنقطاع المستمر للكهرباء عن صيدا الوزيرة البستاني رعت افتتاح "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" - 19 صورة أسباب الجز على الأسنان (فيديو) المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي

فجرا ً: نجاة عائلات من الموت جراء إنفجار في محل لبيع الغاز في تعمير عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 07 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 942 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


غسان الزعتري - صيدا - صيدونيا نيوز:
دوى فجر اليوم الجمعة إنفجار هائل هز محلة تعمير عين الحلوة في منطقة صيدا , تبين أنه وقع في محل مخصص لبيع الغاز المنزلي لصاحبه حسن الغربي . وقد اشتعلت النيران في المحل وأدى الإنفجار إلى اضرار مادية جسيمة لحقت بمنزل ملاصق للمحل لصاحبه سليم حسن الصباغ, حيث دمرت جدران المنزل ونجت عائلة الصباغ من الموت حيث كانوا في منزلهم نيام خلال الإنفجار.
وذكرت مصادر أن الإنفجار نجم عن تسرب غاز حيث لا تزال التحقيقات متواصلة في هذا الصدد بعدما كان تردد أن قنبلة ألقيت في المكان, إلا أن الاجهزة الأمنية لم تؤكد ذلك ورجحت أن يكون الأمر ناجم عن تسرب للغاز.
وتضرر أيضا بفعل الإنفجار متجر محمود الغربي للسمانة ومركز الغربي للكومبيوتر وملحمة لآل الغربي أيضا, فيما سجل إصابة فارس فارس بحروق في وجهه وتم إسعافه على الفور ووضعت المساحيق الخاصة بالحروق . كما تضررت المنازل المحيطة في المكان( فارس فارس ـ زينب الشامي ـ آل بظاضو ـ خالد العبد الله ـ أحمد النقوزي ) وتناثر الزجاج فيها، كما تصدعت بعد المنازل أيضا. وتفقد المكان رئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري الذي أوعز إلى قسم الهندسة في البلدية لمسح الأضرار تمهيدا لإعادة بناء ما تهدم على نفقة البلدية. كما تفقد أيضا المكان النائب أسامة سعد , ووفد يمثل النائب بهية الحريري للإطلاع على الأضرار وتقديم المساعدة أيضا للمتضررين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905099967
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة