صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

أخلاقي عنواني - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 09 أيلول 2014 - [ عدد المشاهدة: 3126 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: قسم الإعلام في الرعاية
نظمت الرعاية وفي ختام العطلة الصيفية مخيماً تربوياً هادفاً بعنوان "أخلاقي عنواني"ضم أبنائها "براعم الرعاية" في مخيم أحمد الشبابي - حصروت، بهدف غرس قيم وآداب إسلامية في نفوسهم وتعويدهم على ممارستها منذ الصغر من جهة واستثمار ذلك بتعليمهم آداب الوضوءوكيفية آداء الصلاة من جهة أخرى باتباع أساليب ناشطة تساهم في إيصال المعلومة بطريقة مبسطة وشيقة.
هذا ولم يخلو برنامج المخيم من الرياضة والألعاب الترفيهية والصرخات الكشفية والفقرات التنشيطية التي أضفت جواً من المرح والتسلية على صدى أناشيد الأطفال وساعدت في تنمية شخصية الأبناء واكتشاف مواهبهم الفنية والرياضية أيضاً.
ولأن الغذاء الصحي والسليم من الركائز الأساسية المتبعة في المخيم الصيفي فقد تناولوا وجبتي الفطور والغذاء وبالتالي حث الأبناء على اتباع هذا النظام في حياتهم اليومية.













 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922468060
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة