صيدا سيتي

الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان

كوني ملكة - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 05 أيلول 2014 - [ عدد المشاهدة: 1645 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: قسم الإعلام في الرعاية
إستكملت الرعاية سلسلة مخيماتها الصيفية في مخيم أحمد الشبابي - حصروت التي تجمع خلالها أبناءها وبناتها من جميع الفئات العمرية ، متناولةً مواضيع متنوعة تطال الجانب الإجتماعي والديني والصحي من حياتهم بهدف إستثمار عطلتهم الصيفية بما هو مفيد ومثمر من جهة وغرس قيم تربوية تساهم في إعداد جيل فاعل وناجح في المجتمع من جهة أخرى.
وتحت شعار "كوني ملكة" نظمت الرعاية مخيماً تربوياً هادفاً جمع فتيات من بناتها المكفولين، تخلله برنامجاً هادفاً حث الفتيات على الإلتزام بالحجاب والزي الشرعي وسلط الضوء على أهمية دور ومكانة الفتاة في إصلاح أو فساد المجتمع.
هذا ولم يخلو اللقاء من الفقرات الترفيهية التي أضفت جواً من المرح والتسلية وأتاحت فرصة التعارف وتوطيد العلاقة بين بنات المؤسسة الواحدة، بالإضافة إلى تأدية الصلوات جماعة وتنظيم حلقات ذكر ساهمت في رفع الإيمانيات وتزكية الأنفس.
كما وتجدر الإشارة إلى النظام الغذائي السليم الذي يتم اتباعه في كافة المخيمات من خلال تحضير وتناول وجبتي الفطور والغذاء الصحية وبالتالي استثمار ذلك بتمرير رسائل توعوية هادفة.








دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915508684
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة