صيدا سيتي

المفتي دلي استنكر قرار منع الفلسطينيين من العمل في المؤسسات الخاصة: نحن في غنى عن اي اهتزاز دائرة الإحتجاجات تتمدد .. من عين الحلوة إلى المية ومية أبو سليمان التقى منيمنة ودبور وأكد تفهمه هواجس الفلسطنيين .. ماذا دار في اللقاء وعلى ما تم الإتفاق؟ اجتماع طارئ للقاء االسياسي اللبناني الفلسطيني: لعودة الوزير والحكومة عن القرارات المتخذة ضد الإخوة الفلسطينيين مقتل فلسطيني باطلاق نار نتيجة اشكال قديم بمنطقة الصفصاف بعين الحلوة تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا: رفض قرار وزارة العمل بخصوص عمالة الفلسطينيين في لبنان ما صحة المعملين المتوقفين عن العمل في الذوق والجية؟ اجتماع طارىء في السفارة الفلسطينية .. 2 مليار دولار من فلسطيني الخارج إلى لبنان العثور على جثة فتى سوري غرق السبت في السعديات عند شاطئ الرملة البيضاء إعادة فتح طريق مخيم عين الحلوة الغربي رابطتا المتقاعدين في التعليم الرسمي الثانوي والأساسي: للاعتصام الأربعاء شبان فلسطينيون أغلقوا المدخل الغربي لعين الحلوة احتجاجا دراجات مائية 100% تشق طريقها إلى شاطئ صيدا الميس: للعودة عن القرارات المتخذة ضد الفلسطينيين وتقديم الشأن الانساني والأخوي فنيش استقبل وفدا من الشبكة الرياضية في بلدية صيدا وجوارها الحسن اجتمعت بمحافظ الجنوب ورؤساء اتحادات بلديات وقائد منطقة الجنوب الإقليمية اتحاد النقابات في صيدا والجنوب: لمقاربة موضوع العمال الفلسطينيين من زاوية إنسانية وعدم زجه في الصراعات السياسية البزري يدعو وزير العمل الى الإعتذار أو التراجع أو الإستقالة توقيف أفراد شبكة دولية لتهريب المخدرات في الجية لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني: الاجراءات المعتمدة تجعل حصول الفلسطيني على إجازة عمل مجانية تعجيزية وعلى لبنان احترام حقوق اللاجئين

مجلس إدارة مستشفى صيدا طار قبل أوانه لأسباب سياسية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 07 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 861 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احمد منتش - صيدا - النهار:
طار مجلس ادارة مستشفى صيدا الحكومي قبل موعد انتهاء ولايته القانونية، وهو رئيسا واعضاء، كان مدعوما من النائبة بهية الحريري، وحل محله مجلس مدعوم من رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس "التنظيم الشعبي الناصري} النائب اسامة سعد ورئيس بلدية صيدا عبد الرحمن البزري وحزب البعث والى حدّ ما "حزب الله".
والتعيينات التي أقرها مجلس الوزراء في جلسته الاخيرة والمتعلقة بالمجالس الادارية للمستشفيات الحكومية طالت دفعة واحدة ثلاثة مجالس ادارات في بيروت وطرابلس وصيدا، كانت محسوبة على الرئيس رفيق الحريري.
وفي صيدا، بدا واضحا ان مواقف سعد الداعمة للعهد والحكومة رغم عدم توزيره فيها، ومواجهته الحريري، كوفئت بتعيين قريبين منه في مجلس ادارة مستشفى صيدا، رغم ان مجلس الادارة السابق نجح بالتعاون مع "تيار الحريري" في انجاز مبنى جديد ومتطّور للمستشفى.
واوضحت النائبة الحريري لـ"النهار" انها اتصلت برئيس مجلس الادارة الجديد والاعضاء وهنأتهم، متمنية لهم التوفيق في مهمتهم "رغم ان التغيير الحاصل غير قانوني لأن مهلة المجلس الحالي لم تنته بعد. واهم شيء بالنسبة الينا الاّ يعمل المجلس الجديد ضدّنا او ان يكون طرفا، لاننا لن نفرط بالانجازات التي حققناها على صعيد المستشفى الحكومي، مذ كان النائب مروان حماده وزيرا للصحة ومن ثم ايام الوزير سليمان فرنجيه".
واكدت "ان أيدينا ستبقى ممدودة للعمل والتعاون لما فيه مصلحة ابناء المدينة والمنطقة برمتها"، مشيرة الى ان المجلس السابق "لم يكن طرفا ضد أحد، ونحن كنا ندعمه ونأمل من المجلس الجديد ان ينهج الاسلوب نفسه واعتبر الجميع ابناء هذه المدينة وابناء هذه المنطقة، والحكم في النهاية هو استمرار، وسنحكم على الامور من خلال الممارسة والعمل والتعاطي في شكل عام".
وفيما امتنع رئيس مجلس الادارة السابق احمد غزاوي عن التعليق على التعيينات الجديدة، اكتفى بالقول ان "ما حصل له علاقة بالسياسة، وانني شخصيا غير مستهدف وانما الخط السياسي الذي يدعمني".
اما رئيس مجلس الادارة الجديد الدكتور علي عبد الجواد، فشكر "جميع الذين منحوني هذه الثقة، وعندما سمعت باقرار التعيينات لم يطغ عليّ شعور السرور، وانما طغى شعور بحجم المسؤولية المنتظرة، لأن المهمة ليست سهلة، وسأحاول مع جميع الافرقاء الانطلاق بهذا المستشفى الذي هو حاجة ماسة لأبناء المنطقة. وستكون لديّ خطة تفصيلية حول أوضاع المستشفى وظروفه بعد تسلمي مع المدير والاعضاء مهماتنا الرسمية".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904686250
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة