صيدا سيتي

اللقاء الصيداوي: نؤكد على دعم الحراك الشعبي واحتضانه واستمراره حتى تحقيق أهدافه البزري مشاركاً المعتصمين - 11 صورة أسامة سعد خلال مشاركته في اعتصام الحراك الشعبي في صيدا: هذا هو لبنان الحقيقي - 13 صورة مي شدياق: وزراء "القوات اللبنانية" سيستقيلون من الحكومة التحرك الشعبي في صيدا مستمر لليوم الثالث على التوالي - 7 صور البزري وحمود يوجهان التحية للمعتصمين في مدينة صيدا: ما يحدث في المدينة يعبر عن أصالة وطنية‎ سعد يستقبل البزري ويبحث معه الأوضاع لبنانياً وصيداوياً بشكل خاص للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة حل مقترح "ترقيعي" يجري التداول به

مجلس إدارة مستشفى صيدا طار قبل أوانه لأسباب سياسية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 07 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 884 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احمد منتش - صيدا - النهار:
طار مجلس ادارة مستشفى صيدا الحكومي قبل موعد انتهاء ولايته القانونية، وهو رئيسا واعضاء، كان مدعوما من النائبة بهية الحريري، وحل محله مجلس مدعوم من رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس "التنظيم الشعبي الناصري} النائب اسامة سعد ورئيس بلدية صيدا عبد الرحمن البزري وحزب البعث والى حدّ ما "حزب الله".
والتعيينات التي أقرها مجلس الوزراء في جلسته الاخيرة والمتعلقة بالمجالس الادارية للمستشفيات الحكومية طالت دفعة واحدة ثلاثة مجالس ادارات في بيروت وطرابلس وصيدا، كانت محسوبة على الرئيس رفيق الحريري.
وفي صيدا، بدا واضحا ان مواقف سعد الداعمة للعهد والحكومة رغم عدم توزيره فيها، ومواجهته الحريري، كوفئت بتعيين قريبين منه في مجلس ادارة مستشفى صيدا، رغم ان مجلس الادارة السابق نجح بالتعاون مع "تيار الحريري" في انجاز مبنى جديد ومتطّور للمستشفى.
واوضحت النائبة الحريري لـ"النهار" انها اتصلت برئيس مجلس الادارة الجديد والاعضاء وهنأتهم، متمنية لهم التوفيق في مهمتهم "رغم ان التغيير الحاصل غير قانوني لأن مهلة المجلس الحالي لم تنته بعد. واهم شيء بالنسبة الينا الاّ يعمل المجلس الجديد ضدّنا او ان يكون طرفا، لاننا لن نفرط بالانجازات التي حققناها على صعيد المستشفى الحكومي، مذ كان النائب مروان حماده وزيرا للصحة ومن ثم ايام الوزير سليمان فرنجيه".
واكدت "ان أيدينا ستبقى ممدودة للعمل والتعاون لما فيه مصلحة ابناء المدينة والمنطقة برمتها"، مشيرة الى ان المجلس السابق "لم يكن طرفا ضد أحد، ونحن كنا ندعمه ونأمل من المجلس الجديد ان ينهج الاسلوب نفسه واعتبر الجميع ابناء هذه المدينة وابناء هذه المنطقة، والحكم في النهاية هو استمرار، وسنحكم على الامور من خلال الممارسة والعمل والتعاطي في شكل عام".
وفيما امتنع رئيس مجلس الادارة السابق احمد غزاوي عن التعليق على التعيينات الجديدة، اكتفى بالقول ان "ما حصل له علاقة بالسياسة، وانني شخصيا غير مستهدف وانما الخط السياسي الذي يدعمني".
اما رئيس مجلس الادارة الجديد الدكتور علي عبد الجواد، فشكر "جميع الذين منحوني هذه الثقة، وعندما سمعت باقرار التعيينات لم يطغ عليّ شعور السرور، وانما طغى شعور بحجم المسؤولية المنتظرة، لأن المهمة ليست سهلة، وسأحاول مع جميع الافرقاء الانطلاق بهذا المستشفى الذي هو حاجة ماسة لأبناء المنطقة. وستكون لديّ خطة تفصيلية حول أوضاع المستشفى وظروفه بعد تسلمي مع المدير والاعضاء مهماتنا الرسمية".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915345887
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة