صيدا سيتي

الحريري أطلقت التحضيرات لـ"منتدى التعليم والتمكين والقدرات الإبداعية" وأعلنت أن صيدا ستكون اول من يطبق "مشروع الرقم الإلكتروني لكل تلميذ" - 19 صورة دورة العلاج بالموسيقى في التعليم دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 29 في كرة السلة: الرياضي وهوبس الى نصف النهائي - 16 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور

النابلسي يستقبل نصار وحبلي والكبش: المطلوب اسئصال الورم المتفشي الداعشي والصهيوني - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 27 آب 2014 - [ عدد المشاهدة: 1148 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صادق النابلسي:
- طريق المقاومة هو الخيار الإنساني والشرعي والوطني والقومي لتحرير المنطقة من الإرهاب
المكتب الإعلامي للشيخ الدكتور صادق النابلسي
أكد الشيخ الدكتور صادق النابلسي خلال استقباله سماحة المفتي الشيخ أحمد نصار ورئيس جمعية ألفة الشيخ صهيب حبلي أن ظاهرة التكفير تعدّ من أخطر الظواهر على البنى الإجتماعية والدينية التي نشهد تفككها واضطرابها وتصادمها في دورات عنف جنونية . وإن استمرار موجات التدمير في أكثر بلدان المنطقة لن يبقي دولاً على حالها بل مناطق جغرافية مقسمة على ذاتها وشعوب وقبائل وجماعات تتصارع تحت عناوين دينية أو عرقية أو عشائرية وغير ذلك.
أضاف سماحته : إن المطلوب أن تتكاتف الجهود في سبيل استئصال هذا الورم المتفشي الذي زعزع أساس الاستقرار والأمن في المنطقة.
والتحالفات التي تتألف اليوم يجب أن تقوم وفق منهجية سليمة وأهداف واضحة . لئلا تتكر ظواهر العنف والقتل الوحشي في أي منطقة من مناطق العالم ولئلا يبقى الظلم والاستبداد هو الذي يحكم العلاقات بين الدول والشعوب ، خصوصاً في فلسطين حيث لم يتحرك العالم منذ بداية القرن الماضي ليجد حلاً لإرهاب الصهاينة وعدوانيتهم ضد العرب والفلسطينيين.
ولفت : إلى أن طريق المقاومة سيبقى هو الخيار الإنساني والشرعي والوطني والقومي لتحرير المنطقة من الإرهاب والاستكبار والاستبداد.
وكا انتصرت المقاومة في لبنان في مراحل متعددة والمقاومة في فلسطين إثر العدوان على غزة ستنتصر إرادة المقاومين وسيتمكن المقاومون الشرفاء من اجتثاث الصهيونية والداعشية وكل الظواهر الشاذة داخل منطقتنا.
وكان النابلسي كان استقبل رئيس جمعية الخير والمحبة الاسلامية الشيخ خضر الكبش وتناول معه أخر التطورات المتعلقة بانتصار غزة.











 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911164429
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة