صيدا سيتي

الفساد العربي بالأرقام: لبنان أولاً طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا النائب أسامة سعد لن يشارك في جلسة الموازنة ويعقد مؤتمرا صحافيا من بعد عصر اليوم البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن! مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا

النابلسي يستقبل نصار وحبلي والكبش: المطلوب اسئصال الورم المتفشي الداعشي والصهيوني - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 27 آب 2014 - [ عدد المشاهدة: 1179 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صادق النابلسي:
- طريق المقاومة هو الخيار الإنساني والشرعي والوطني والقومي لتحرير المنطقة من الإرهاب
المكتب الإعلامي للشيخ الدكتور صادق النابلسي
أكد الشيخ الدكتور صادق النابلسي خلال استقباله سماحة المفتي الشيخ أحمد نصار ورئيس جمعية ألفة الشيخ صهيب حبلي أن ظاهرة التكفير تعدّ من أخطر الظواهر على البنى الإجتماعية والدينية التي نشهد تفككها واضطرابها وتصادمها في دورات عنف جنونية . وإن استمرار موجات التدمير في أكثر بلدان المنطقة لن يبقي دولاً على حالها بل مناطق جغرافية مقسمة على ذاتها وشعوب وقبائل وجماعات تتصارع تحت عناوين دينية أو عرقية أو عشائرية وغير ذلك.
أضاف سماحته : إن المطلوب أن تتكاتف الجهود في سبيل استئصال هذا الورم المتفشي الذي زعزع أساس الاستقرار والأمن في المنطقة.
والتحالفات التي تتألف اليوم يجب أن تقوم وفق منهجية سليمة وأهداف واضحة . لئلا تتكر ظواهر العنف والقتل الوحشي في أي منطقة من مناطق العالم ولئلا يبقى الظلم والاستبداد هو الذي يحكم العلاقات بين الدول والشعوب ، خصوصاً في فلسطين حيث لم يتحرك العالم منذ بداية القرن الماضي ليجد حلاً لإرهاب الصهاينة وعدوانيتهم ضد العرب والفلسطينيين.
ولفت : إلى أن طريق المقاومة سيبقى هو الخيار الإنساني والشرعي والوطني والقومي لتحرير المنطقة من الإرهاب والاستكبار والاستبداد.
وكا انتصرت المقاومة في لبنان في مراحل متعددة والمقاومة في فلسطين إثر العدوان على غزة ستنتصر إرادة المقاومين وسيتمكن المقاومون الشرفاء من اجتثاث الصهيونية والداعشية وكل الظواهر الشاذة داخل منطقتنا.
وكان النابلسي كان استقبل رئيس جمعية الخير والمحبة الاسلامية الشيخ خضر الكبش وتناول معه أخر التطورات المتعلقة بانتصار غزة.











 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923039094
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة