صيدا سيتي

مطلوب مهندس electronics & telecom or computer science للعمل في شركة Security Solutions المتظاهرون في صيدا يفترشون الارض دون احراق الاطارات البزري: الحل بالإستقالة الفورية للحكومة والإضراب السلمي يجب أن يستمر الجيش أعاد فتح الطريق البحرية في صيدا اختتام تنمية التركيز لدى الاطفال العاديين وذوي الإحتياجات الخاصة - 30 صورة الاعتصام المفتوح مستمر في صيدا هل ستعود التفجيرات إلى لبنان بسبب فرار إرهابيّي داعش؟ رسم الواتساب يتفاعل: رفعُ إيرادات أم تجسّس؟ قطع طريق القياعة- صيدا بالعوائق والإطارات المشتعلة اقتحام مكتب "التيار الوطني" في طرابلس وتكسير محتوياته جعجع اتّصل بالحريري وجنبلاط: نتشاور مع حلفائنا لاتخاذ القرار المناسب قطع عدد من طرق الجنوب الرئيسية والفرعية بالاطارات المشتعلة عون يرد 3 قوانين الى المجلس النيابي... «ثورة الواتساب» الحكومة تهتزّ... هل فات الأوان؟ المكتب الإعلامي لوزير التربية: إقفال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات حراكٌ صيداوي جنوبي... حتى إسقاط الحكومة قطع الطريق على اوتوستراد المصيلح مفرق النجارية بالاتجاهين سلامة لا يثق بالليرة... و«بدل» سفره 36 ألف دولار قلق حول حقوق المتعاقدين بوزارة الشؤون والمدير العام يكشف عبر "النشرة" مصير الرواتب النيران تندلع في مبنى بلاس تاور 2 في وسط بيروت

بهية الحريري: النسبية معقدة والدوائر الوسطى ليست محبَّبة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 07 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 1063 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد صالح - صيدا - السفير:
أكدت النائبة بهية الحريري دخول تيار الرئيس رفيق الحريري في كل لبنان معترك الانتخابات النيابية <<كيفا كانت الدوائر صغيرة ام كبيرة لاننا لن نتخلى عن مشروع بناء الدولة الذي بدأه الرئيس رفيق الحريري لأنه الأساس بالنسبة لنا>>.
وقالت <<نحن خارج الحكم لكننا داخل المسؤولية الوطنية، ولا يمكننا التخلي عن مسؤوليتنا سواء كنا داخل الموقع أم خارجه. ان الرئيس رفيق الحريري رجل دولة سواء كان رئيس وزارة أم لم يكن، مشروعه لا يتغير وهو بناء الدولة الحاضنة لجميع أبنائها، ويدرك أن للبنان دوراً ولديه المقومات التي تؤهله للعب هذا الدور>>.
واعتبرت الحريري خلال لقائها مع المجلس البلدي لبلدة كفرحتى اقليم التفاح برئاسة الدكتور حسين نصار <<أنه سواء كانت الدوائر الانتخابية صغيرة أم كبيرة، فإننا لا نستطيع الخروج من امتدادنا الطبيعي والتواصل اليومي حياتياً واجتماعيا، لأن التقسيم الانتخابي تقسيم موقت، لكن المسؤولية نعتبرها على مستوى الوطن>>، داعية الى توسيع دائرة الحوار والنقاش والتواصل بين اللبنانيين من دون أي لبس، مؤكدة أن لا أحد يلغي أحدا، وانما الناس هي التي تلغي وهي التي تثبت، وأن الشعب اللبناني موالاة ومعارضة على درجة عالية من الوعي والتنبه لدقة المرحلة، ومتمسك بثوابته الوطنية والقومية..
واشارت الحريري الى <<أن الأمور تزيد تعقيدا، فالدوائر الوسطى ليست محببة عند كثير من اللبنانيين، والعودة الى القضاء كدائرة لا نعرف نتائجها، وموضوع النسبية معقد ويحتاج الى شرح وتدريب، وعلينا ان نوسع دائرة الحوار والنقاش، ونحن بانتظار صدور القانون>>.
وعرض الوفد البلدي عدداً من القضايا الانمائية والخدماتية الملحة بالنسبة للبلدة والمنطقة ولا سيما مشكلة طريق حارة صيدا جباع التي باتت مطلباً ملحاً لجميع أبناء المنطقة، وفي هذا الاطار رجحت النائبة الحريري ان يبدأ العمل في طريق حارة صيدا جباع خلال هذه السنة بعد انجاز دفتر الشروط وعرض المناقصة للتلزيم، كما أطلع الوفد الحريري على مشكلة تعاني منها المنطقة ككل وهي مشكلة الصرف الصحي، فأكدت أن المرحلة الثانية من مشروع معمل التكرير في سينيق وشبكة الصرف الصحي المرتبطة به ستشمل عدداً من قرى اقليم التفاح ومن بينها كفرحتى.
واستقبلت النائبة الحريري وفدين من بلدية كفرملكي برئاسة رئيس البلدية المهندس عادل حمود، ومن بلدية طورا قضاء صور برئاسة أبو جهاد دهيني، ووفداً من آل شعلان العباسية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915215949
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة