صيدا سيتي

"شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام «العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا "التقدمي" يترجم رفضه لسد بسري باقتراح قانون لتحويله الى محمية مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار

الوزير بوصعب سلم كأسي بطولة لبنان المدرسية بكرة الصالات والفولكلور المدرسي الى ثانوية رفيق الحريري

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 30 أيار 2014 - [ عدد المشاهدة: 2730 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: رأفت نعيم
برعاية وحضور وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب أقيم في قصر الأونسكو احتفال بمناسبة اختتام البطولات المدرسية وجرى خلاله توزيع الجوائز على المدارس الفائزة، وحضر الحفل مدير عام التربية فادي يرق ورئيس منطقة الجنوب التربوية باسم عباس وحشد من مدراء وطلاب المدارس الفائزة.
وقد احرزت ثانوية رفيق الحريري في صيدا المركز الأول في البطولة الرياضية المدرسية في لعبة كرة الصالات فئة 1998/1999 (ذكور ) وفي مهرجان الفولكلور المدرسي – اناث.
وسلم الوزير بوصعب ويرق كأس المركز الأول في البطولتين الى مديرة الثانوية رندى الدرزي الزين ومنسقة الأنشطة الرياضية مايا الحلو ومدرب منتخب الثانوية هاني الديك ، والمشرفة على نادي الرقص في الثانوية المدربة ألبينا يقطين.
والقى الوزير بوصعب كلمة بالمناسبة نوه فيها بالمدارس الفائزة التي اظهر طلابها مواهب واعدة في مختلف الألعاب ، وخص بالتنويه ثانوية رفيق الحريري .















 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925157710
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة