صيدا سيتي

عن الفساد الصحي: 50 ملفاً تمسّ صحة المواطن لا تزال عالقة أمام القضاء أيها اللبنانيون: اسرائيل تدير الـــ sms؟ توقيف شخص متهم بعمليات احتيال فاقت قيمتها أربعة ملايين دولار أميركي بين مؤيد ومقاطع .. مساعٍ لاجتماع فلسطيني موسّع يضم كافة ألوان الطيف الفلسطيني 4 مصارف باعوا "السندات"..."تجميد الودائع" يقترب! سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب

صادق النابلسي في خطبة الجمعة: الشعب السوري يعلم من أراد تمزيقه وتشريده وتجويعه واستغلاله

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 30 أيار 2014 - [ عدد المشاهدة: 1046 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صادق النابلسي:
- يثبت الشعب السوري أن الاغراءات لم تنل منه وأن الأكاذيب والدعايات لم تحرفه عن ايمانه بوطنه.
- الشعب السوري يعلم من أراد تمزيقه وتشريده وتجويعه واستغلاله كي تنعم إسرائيل بالراحة وتستعيد مكانتها.
المصدر: المكتب الإعلامي للعلامة الشيخ عفيف النابلسي
قال سماحة الشيخ الدكتور صادق النابلسي في خطبة الجمعة التي ألقاها في مجمع السيدة الزهراء عليها السلام في صيدا : دحض الشعب السوري خصوصاً منه المهجّر والمرشد قسراً بفعل القتال الدائر في سوريا ، كل ما الصق به من ميول وخيارات وتوجهات زائفة ، لا تعبر عن أصالته وثوابته التي حافظ عليها بكل قوة وعزم طيلة السنوات الماضية. فهذا الشعب بأغلبيته الساحقة مع قيادته التاريخية التي حققت له الآمان والسلم والاستقرار وكرامة العيش وصوابية الخط والنهج ضد المستعمرين وأعداء الأمة. وكانت على أهبة إجراء تحولات كبيرة تعزز من روح الديمقراطية والحريات لولا مؤامرة الأعداء الذين أرادوا تدمير سوريا وجعلها أثراً بعد عين .
اليوم يثبت الشعب السوري أن الاغراءات لم تنل منه وأن الأكاذيب والدعايات لم تحرفه عن ايمانه بوطنه وقضايا الأمة . فها هو يتوجه إلى صناديق الاقتراع بحشود غفيرة لانتخاب الشخص الذي صدق شعبه وأخلص له وجاهد كي يبقى موحداً مستقراً رغم جسامة الضغوط وعظيم التحديات .
إن الشعب السوري يعلم علم اليقين من هو صاحب الفتنة الكبرى،ومن أراد تمزيقه وتشريده وتجويعه واستغلاله كي تنعم إسرائيل بالراحة وتستعيد مكانتها وقوتها في المنطقة .
الشعب السوري علم أن وسيلة بقاء أي وطن تكون بالوحدة لا بالفرقة ، وبالاعمار لا بالتخريب وبالتعايش لا بالكراهية والعداوة . ولكن الأغراب ممن يدعون حمل ألوية الاسلام وألوية الحرية كانوا على السواء بقبح مواقفهم وسوء تصرفاتهم مع الصهاينة .
كان القتل والارهاب والتخريب عندهم وسيلة لنشر الاسلام فأي إسلام هذا الذي يقوم على الدموية والإضرار والأذية بالإنسان .
أي اسلام هذا الذي ليس فيه استتابة ولا عفو ولا غفران ولا مسامحة ولا عدل ،بل قلوب قاسية وعقول متحجرة. وأي حرية هي التي تشرعن السرقة والذبح وإشعال النيران ليسود منطق هو منطق العبودية ليس غير ! .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924659855
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة