صيدا سيتي

دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة

صادق النابلسي في خطبة الجمعة: الشعب السوري يعلم من أراد تمزيقه وتشريده وتجويعه واستغلاله

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 30 أيار 2014 - [ عدد المشاهدة: 1010 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صادق النابلسي:
- يثبت الشعب السوري أن الاغراءات لم تنل منه وأن الأكاذيب والدعايات لم تحرفه عن ايمانه بوطنه.
- الشعب السوري يعلم من أراد تمزيقه وتشريده وتجويعه واستغلاله كي تنعم إسرائيل بالراحة وتستعيد مكانتها.
المصدر: المكتب الإعلامي للعلامة الشيخ عفيف النابلسي
قال سماحة الشيخ الدكتور صادق النابلسي في خطبة الجمعة التي ألقاها في مجمع السيدة الزهراء عليها السلام في صيدا : دحض الشعب السوري خصوصاً منه المهجّر والمرشد قسراً بفعل القتال الدائر في سوريا ، كل ما الصق به من ميول وخيارات وتوجهات زائفة ، لا تعبر عن أصالته وثوابته التي حافظ عليها بكل قوة وعزم طيلة السنوات الماضية. فهذا الشعب بأغلبيته الساحقة مع قيادته التاريخية التي حققت له الآمان والسلم والاستقرار وكرامة العيش وصوابية الخط والنهج ضد المستعمرين وأعداء الأمة. وكانت على أهبة إجراء تحولات كبيرة تعزز من روح الديمقراطية والحريات لولا مؤامرة الأعداء الذين أرادوا تدمير سوريا وجعلها أثراً بعد عين .
اليوم يثبت الشعب السوري أن الاغراءات لم تنل منه وأن الأكاذيب والدعايات لم تحرفه عن ايمانه بوطنه وقضايا الأمة . فها هو يتوجه إلى صناديق الاقتراع بحشود غفيرة لانتخاب الشخص الذي صدق شعبه وأخلص له وجاهد كي يبقى موحداً مستقراً رغم جسامة الضغوط وعظيم التحديات .
إن الشعب السوري يعلم علم اليقين من هو صاحب الفتنة الكبرى،ومن أراد تمزيقه وتشريده وتجويعه واستغلاله كي تنعم إسرائيل بالراحة وتستعيد مكانتها وقوتها في المنطقة .
الشعب السوري علم أن وسيلة بقاء أي وطن تكون بالوحدة لا بالفرقة ، وبالاعمار لا بالتخريب وبالتعايش لا بالكراهية والعداوة . ولكن الأغراب ممن يدعون حمل ألوية الاسلام وألوية الحرية كانوا على السواء بقبح مواقفهم وسوء تصرفاتهم مع الصهاينة .
كان القتل والارهاب والتخريب عندهم وسيلة لنشر الاسلام فأي إسلام هذا الذي يقوم على الدموية والإضرار والأذية بالإنسان .
أي اسلام هذا الذي ليس فيه استتابة ولا عفو ولا غفران ولا مسامحة ولا عدل ،بل قلوب قاسية وعقول متحجرة. وأي حرية هي التي تشرعن السرقة والذبح وإشعال النيران ليسود منطق هو منطق العبودية ليس غير ! .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911443349
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة