صيدا سيتي

الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام «العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا "التقدمي" يترجم رفضه لسد بسري باقتراح قانون لتحويله الى محمية مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟

ثانوية رفيق الحريري كرمت فريقها بكرة القدم الفائز ببطولة لبنان المدرسية - 18 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 19 أيار 2014 - [ عدد المشاهدة: 5003 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: رأفت نعيم - المكتب الإعلامي لثانوية رفيق الحريري
كرمت ثانوية رفيق الحريري في صيدا فريقها بكرة القدم ( الصالات ) لاحرازه بطولة لبنان المدرسية لهذا العام اثر فوزه على فريق ثانوية سبيل الرشاد – البقاع ضمن نهائيات البطولة المدرسية التي تنظمها وزراة التربية كل عام.
واقيم بالمناسبة استقبال حاشد للطلاب الفائزين من قبل زملائهم في المدرسة الذين استقبلوهم بقرع الطبول وبالأغاني الوطنية ، واقامت ادارة المدرسة احتفالا في حديقة المدرسة جرى خلاله تكريم فريق الثانوية المؤلف من الطلاب "خضر بديع، حمزة عز الدين، رامي خطاب، مصطفى بديع، مروان الأتب، محمد كيلو، رفيق سرحال، بكري سنتينا، محمد طه البابا، جاد القرص، عبد الله محسن، جاد سرحال، عمر الحبال، مروان زنتوت، كريم مراد، ابراهيم السوسي، أحمد سوبرة وهادي عيسى"والمدربين المشرفين على الفريق مايا الحلو وهاني الديك . وبحضور مديرة الثانوية رندة درزي الزين وعدد من اعضاء الهيئة التعليمية وحشد من الطلاب.
والقت المديرة الزين كلمة هنأت فيها الطلاب على انجازهم ناقلة اليهم تحيات وتهنئة النائب بهية الحريري ، ودعتهم الى مزيد من التقدم والتميز
وقامت الزين بتوزيع الميداليات وشهادات التقدير على اعضاء الفريق ومدربيهم ومن ثم جرى قطع قالب حلوى بالمناسبة.
وكانت نتيجة المباراة النهائية لبطولة مدارس لبنان والتي جرت مساء الأحد في مجمع اميل لحود الرياضي في الدكوانة جاءت (4-1 ) لصالح فريق ثانوية رفيق الحريري ( الشوط الأول 1-1 ).
اشارة الى ان ثانوية رفيق الحريري كانت احرزت المرتبة الأولى في لبنان في مهرجان الفولكلور المدرسي للسنة الخامسة على التوالي.


















 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925151449
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة