صيدا سيتي

حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع

الحاج الترياقي مع وفد من تيار الفجر زار حركة أمل: المقاومة مقياسنا في كافة الاستحقاقات - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 أيار 2014 - [ عدد المشاهدة: 2595 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: المكتب الإعلامي لتيار الفجر
زار وفد من تيار الفجر برئاسة الحاج عبد الله الترياقي يرافقه عدد من مسؤولي التيار عضو المكتب السياسي لحركة أمل المهندس بسام كجك حيث تناول البحث آخر التطورات على الساحة اللبنانية.
وقد أدلى الترياقي في نهاية اللقاء بما يلي:
اللقاء مع الأخوة في حركة أمل بات لقاء طبيعيا وبديهيا بفعل الرؤية السياسية المشتركة التي تجمعنا وتربط فيما بيننا في مواقع المقاومة التي نكرر تمسكنا بها في كل زمان ومكان. والتي تعتمدها مقياسا حاسما في كافة الاستحقاقات الحالية والقادمة لتنتج لنا خياراتنا السيلمة الواضحة.
وأضاف الحاج الترياقي نحن نرفض ما ينبغي رفضه ونقبل ما ينبغي القبول به استناداً إلى هذا المعيار الصادق..كما أننا في سياق العلاقة مع الأخوة في حركة أمل نعلن الحرب الدائمة على كل الفتن الطائفية والمذهبية التي يتحفنا بها بين حين وآخر بعض دعاة الفتنة الذين تنتجهم الجهات الدولية المعادية للأمة العربية والاسلامية وتضخهم في الساحة اللبنانية جهات متخلفة لا تعي من حقيقة العلم والشرع شيئا.
وأكد الترياقي على استمرارية اللقاء مع الأخوة في حركة أمل ومع باقي القوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية المؤمنة بالمقاومة حتى نتمكن من تحصين ساحتنا الداخلية والتصدي للعدو الصهيوني الغاصب الذي يتربص بنا الدوائر.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922796637
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة