صيدا سيتي

"سيناريوهات" إخراج الودائع تسير.. وارتفاع الطلب على العقارات بنسبة 15 في المئة استنفار فلسطيني في مخيّمات لبنان لمواجهة "صفقة القرن": الأرض هي العِرض جريح نتيجة انزلاق سيارة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت تصادم بين 3 سيارات على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار استقرار سعر البنزين بنوعيه وسعر المازوت مشاهد من تظاهرة جماهيرية غاضبة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن المقدح: نجري لقاءات مكثفة لوضع برنامج لمواجهة صفقة القرن لائحة باسماء دول ومناطق أصابها فيروس كورونا المستجد جمعية المصارف: سنواصل العمل ستة أيام بالأسبوع ولن نقفل يوم السبت إطلاقاً تظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن فتح: إضراب غاضب غدا الأربعاء في المخيمات مقابلة مع مدير مدارس الإيمان صيدا للإستفسار عن الملابسات حول إشاعة طرد طلاب بسبب عدم دفع الأقساط المدرسية التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني توقيف الرأس المدبر لشبكة دولية نيجيرية أوقعت عشرات المواطنين ضحية أعمالها الإحتيالية ​رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: شعبنا سيحبط وعد ترمب المماثل لوعد بلفور المشؤوم مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا انقاذ فتى سقط في بئر في الجية “فتح” في لبنان: الأربعاء يوم غضب يتخلّله إضراب في المدارس والمؤسسات كافّةً حملة كاريتاس ترفع رصيد المحبة البزري: المجلس النيابي أقرّ موازنة لقيطة تخلّى عنها من إقترحها وتبناها من لا علاقة له بها

نشاط رابطة الطلاب المسلمين للتعريف بالاختصاصات الجامعية في جامعة الجنان - 69 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 06 أيار 2014 - [ عدد المشاهدة: 2713 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: رابطة الطلاب المسلمين
للعام الثاني على التوالي، نظّمت رابطة الطلاب المسلمين في صيدا اللقاء الاستشاري الثاني حول الاختصاصات الجامعية والمهنية Major Counseling في جامعة الجنان – صيدا يوم الأحد 4 أيار 2014 من الساعة 10:30 صباحاً وحتى 2 ظهراً. اللقاء شارك فيه 220 طالب وطالبة من مختلف الثانويات الرسمية والخاصة في صيدا.
بعد ترحيب من عريفي اللقاء أحمد سعدية وسارة حمود، وتلاوة من القرآن الكريم للطالب سيد بشير، والنشيد الوطني اللبناني، ألقى مسؤول رابطة الطلاب المسلمين في صيدا الأستاذ حذيفة الملاح كلمة شدد فيها على أهمية اختيار الاختصاص الجامعي على أسس علمية وموضوعية بحيث يلتحق الطالب بالكلية والجامعة التي تلبي طموحاته وتنسجم مع تطلعاته.
بعدها، كانت كلمة جامعة الجنان، القاها مديرها في صيدا الاستاذ الدكتور أحمد إشراقية، فأكد دعم جامعة الجنان للمبادرات الشابة ورعايتها للمواهب، ومن هنا كانت استضفتها للملتقى. وقال: "لو كانت مثل هذه اللقاءات في أيامنا لكان اختيارنا للاختصاص الجامعي افضل، وبالتالي تحديد مستقبلنا المهني والعملي أفضل". ونوه بالجهد الذي بذلته اللجنة المنظمة.
بعد ذلك، كان عرض لتجارب عمليّة ناجحة قدمتها شخصيات فاعلة وناجحة في المجتمع الصيداوي. في هذا السياق تحدث كلّ من المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود، ورئيس مجلس إدارة عيادة العائلة الدكتور محمد الصياد، والخبير المالي الأستاذ محمد زرافة، ومالك ومدير مؤسسة حمود للحماية والتكنولوجيا الذكية المهندس احمد حمود ، والإعلامي حسان مسعود.
التجارب ركزت على أهمية الجد والاجتهاد في مشوار النجاح كما حثّت الطلاب على طلب العلم والمثابرة لتحقيق طموحاتهم.
بعدها كان عرض لأفلام فيديو تعريفية بالاختصاصات الجامعية من إعداد اللجنة الإعلامية في رابطة الطلاب المسلمين.
وقد اختتم النشاط بورش عمل شملت 40 اختصاصاً جامعياً مختلفاً.
وقد تخلل النشاط حفل كوكتيل على شرف المشاركين في اللقاء.
اللقاء برعاية جامعة الجنان في صيدا، شبكة المؤسسات التربوية، عيادة العائلة، ومكتبة الربيع، ومؤسسة star force.





































































[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (174,377,) ]