صيدا سيتي

مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة اختتام دورة Microsoft for Teachers ـ 9 صور وفد اقتصادي وتجاري هندي زار غرفة صيدا - صورتان "المعلومات" توقف سارق الذهب من سوق صيدا.. وسائق أجرة "مفتاح" الإيقاع به! إلغاء الألقاب .. حليمة وعادتها القديمة! إخبار من بطيش الى النيابة المالية في حق أصحاب محلات الخليوي لتجاوزهم الاسعار المحددة بستاني خلال اطلاق مركز مراد لخدمة المشتركين في صيدا: بعد خفض اشتراكات الكهرباء تقدم اكثر من 20 الف طلب تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور خليل رعى منتدى "الموازنة والمالية العامة " في سراي صيدا الحكومي واعلن انجاز واصدار 3400 سند لبيوت التعمير في صيدا - 20 صورة إبتكار جديد للسارقين.. دخول المنازل من أبوابها مؤسسة الاسكان: سندات الملكية لعقارات المصلحة للتعمير في صيدا والمية ومية أنجزت

نشاط رابطة الطلاب المسلمين للتعريف بالاختصاصات الجامعية في جامعة الجنان - 69 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 06 أيار 2014 - [ عدد المشاهدة: 2671 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: رابطة الطلاب المسلمين
للعام الثاني على التوالي، نظّمت رابطة الطلاب المسلمين في صيدا اللقاء الاستشاري الثاني حول الاختصاصات الجامعية والمهنية Major Counseling في جامعة الجنان – صيدا يوم الأحد 4 أيار 2014 من الساعة 10:30 صباحاً وحتى 2 ظهراً. اللقاء شارك فيه 220 طالب وطالبة من مختلف الثانويات الرسمية والخاصة في صيدا.
بعد ترحيب من عريفي اللقاء أحمد سعدية وسارة حمود، وتلاوة من القرآن الكريم للطالب سيد بشير، والنشيد الوطني اللبناني، ألقى مسؤول رابطة الطلاب المسلمين في صيدا الأستاذ حذيفة الملاح كلمة شدد فيها على أهمية اختيار الاختصاص الجامعي على أسس علمية وموضوعية بحيث يلتحق الطالب بالكلية والجامعة التي تلبي طموحاته وتنسجم مع تطلعاته.
بعدها، كانت كلمة جامعة الجنان، القاها مديرها في صيدا الاستاذ الدكتور أحمد إشراقية، فأكد دعم جامعة الجنان للمبادرات الشابة ورعايتها للمواهب، ومن هنا كانت استضفتها للملتقى. وقال: "لو كانت مثل هذه اللقاءات في أيامنا لكان اختيارنا للاختصاص الجامعي افضل، وبالتالي تحديد مستقبلنا المهني والعملي أفضل". ونوه بالجهد الذي بذلته اللجنة المنظمة.
بعد ذلك، كان عرض لتجارب عمليّة ناجحة قدمتها شخصيات فاعلة وناجحة في المجتمع الصيداوي. في هذا السياق تحدث كلّ من المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود، ورئيس مجلس إدارة عيادة العائلة الدكتور محمد الصياد، والخبير المالي الأستاذ محمد زرافة، ومالك ومدير مؤسسة حمود للحماية والتكنولوجيا الذكية المهندس احمد حمود ، والإعلامي حسان مسعود.
التجارب ركزت على أهمية الجد والاجتهاد في مشوار النجاح كما حثّت الطلاب على طلب العلم والمثابرة لتحقيق طموحاتهم.
بعدها كان عرض لأفلام فيديو تعريفية بالاختصاصات الجامعية من إعداد اللجنة الإعلامية في رابطة الطلاب المسلمين.
وقد اختتم النشاط بورش عمل شملت 40 اختصاصاً جامعياً مختلفاً.
وقد تخلل النشاط حفل كوكتيل على شرف المشاركين في اللقاء.
اللقاء برعاية جامعة الجنان في صيدا، شبكة المؤسسات التربوية، عيادة العائلة، ومكتبة الربيع، ومؤسسة star force.





































































[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (174,377,) ]