صيدا سيتي

حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه أعطال المكننة في الضمان تتفاقم مع تعذر المباشرة بمكننة الحسابات المالية لعام 2020 انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين الجيش يعيد فتح تقاطع ايليا في صيدا .. و​البيان رقم 6 عن الجناح الثوري صدر حراك صيدا: إكمال التحرك نحو المصارف والصرافين تهافُت على أدوية الضغط والقلب والسكريّ... نقيب الصيادلة: البيع يفوق الحاجة القانون يمنع المصارف المركزية من إقراض دولها إلا بشروط صارمة .. دَين لبنان في "رقبة" مَن؟ أبو سليمان: «صفقة الضمان» ادّعاء باطل IDS: التزمنا عقد الضمان بحذافيره الدولار يسجل انخفاضاً.. كم بلغ سعره اليوم الجمعة؟ اعادة قطع السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت

تيار الفجر وجمعية المشاريع بحثا الوضع في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 02 أيار 2014 - [ عدد المشاهدة: 1603 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي لتيار الفجر:
زار وفد من جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية في الجنوب برئاسة الشيخ رويد عميش مقر تيار الفجر في مدينة صيدا واجتمع الى رئيس التيار الحاج عبد الله الترياقي وعدد من مسؤولي التيار حيث تم التداول بآخر التطورات السياسية والأمنية على الساحة اللبنانية وتوقف المجتمعون عند الوضع الأمني الذي يعيشه مخيم عين الحلوة اثر الاحداث الأمنية الأخيرة .
وقد كرر المجتمعون استنكارهم لاغتيال فضيلة الشيخ عرسان سليمان مؤكدين على ضرورة محاسبة الجهات والأفراد الذين يقفون خلف هذه الجريمة التي تطال الساحتين اللبنانية والفلسطينية ، نظراً لما يمثله مخيم عين الحلوة في العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني . وقد اعتبر المجتمعون ان التهاون في معالجة الاوضاع الأمنية في المخيم معضلة لا ينبغي ان تستمر حيث المصلحة الشعبية والوطنية الفلسطينية تتطلب سد الثغرات والحفاظ على المقومات الأمنية والاجتماعية لأكبر المخيمات الفلسطينية في لبنان الذي يضم حوالي مئة الف مواطن فلسطيني على مساحة أرض صغيرة جداً ما يوجد حالة احتقان أمني ومعيشي وسكاني .
وأكد التيار والجمعية على اولوية الانصراف لمواجهة الأخطار الصهيونية التي تتمظهر على ساحتنا اكثر ما تتمظهر من خلال افتعال صراعات جانبية وداخلية والهاء شعبنا عن مواجهة اعدائه الحقيقين ، وعبر ترويج طروحات تعصب طائفي ومذهبي تؤدي الى انقسام الأمة والى بعثرة قواها وجهودها وطاقاتها المخزونة .









 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922322296
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة