صيدا سيتي

حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه أعطال المكننة في الضمان تتفاقم مع تعذر المباشرة بمكننة الحسابات المالية لعام 2020 انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين الجيش يعيد فتح تقاطع ايليا في صيدا .. و​البيان رقم 6 عن الجناح الثوري صدر حراك صيدا: إكمال التحرك نحو المصارف والصرافين تهافُت على أدوية الضغط والقلب والسكريّ... نقيب الصيادلة: البيع يفوق الحاجة القانون يمنع المصارف المركزية من إقراض دولها إلا بشروط صارمة .. دَين لبنان في "رقبة" مَن؟ أبو سليمان: «صفقة الضمان» ادّعاء باطل IDS: التزمنا عقد الضمان بحذافيره الدولار يسجل انخفاضاً.. كم بلغ سعره اليوم الجمعة؟ اعادة قطع السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت

المشاريع : محاولة اغتيال الشيخ سليمان لاثارة الفتن وضرب الأمن

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 نيسان 2014 - [ عدد المشاهدة: 1738 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


الوكالة الوطنية للإعلام:
اصدرت جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية بيانا اليوم جاء فيه :"ها هي يد الغدر والإثم والعدوان تمتد إلى مسؤول جمعية المشاريع في مخيم عين الحلوة، أحد رموز العمل الإسلامي المعتدل والدعاة العاملين بالدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، إمام وخطيب مسجد السلطان صلاح الدين الأيوبي في مخيم عين الحلوة الشيخ عرسان سليمان عقب خروجه من مجلس عزاء داخل المخيم حيث تعرض لطلقات نارية في الرأس ونقل اثرها إلى مستشفى حمود في صيدا حيث خضع لعملية جراحية وهو ما زال في العناية الفائقة حتى الآن".
واعتبرت الجمعية "أن محاولة الاغتيال هذه هي جريمة بشعة تصب في خانة إثارة الفتن والاضطرابات وضرب الأمن وتخريب الوضع داخل المخيمات وخارجها، وهي ليست اعتداء على الجمعية فحسب بل اعتداء على جميع المخيمات وكل لبنان وجميع الوطنيين والمخلصين والمشايخ والجمعيات والقوى الإسلامية والوطنية، وتؤكد أنها كسابقاتها لن تزيدها إلا ثباتا على نهج الوسطية والاعتدال، وتمسكا بخياراتها الإسلامية والوطنية والعروبية، والتزاما برفض الفتنة وتخريب الأمن و الاستقرار".
وطالبت "الجميع على اختلاف مسؤولياتهم ومواقعهم السياسية والأمنية والقضائية بالتحرك الفوري والعاجل لكشف خيوط هذه الجريمة واعتقال الفاعلين والمحرضين، كما تطالب الفصائل والقوى الفلسطينية باتخاذ الإجراءات المطلوبة ومساعدة الأجهزة اللبنانية على تحقيق ذلك، وذلك حرصا من الجمعية على وضع حد لهذه الفتنة ومنعا لتفاقم الوضع".
واشارت الى ان لقاء الأحزاب والقوى الوطنية سيعقد اجتماعه الأسبوعي اليوم في مركز الجمعية الرئيسي في برج أبي حيدر في بيروت عند الواحدة والنصف ظهرا تضامنا مع الجمعية واستنكارا لهذه الجريمة النكراء.
واعلنت الجمعية انها أقفلت اليوم جميع مؤسساتها التربوية في جميع المناطق اللبنانية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922320437
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة