صيدا سيتي

الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام «العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا "التقدمي" يترجم رفضه لسد بسري باقتراح قانون لتحويله الى محمية مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟

طلاب ثانوية رفيق الحريري يحتفلون بعيد الأم على طريقتهم - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 26 آذار 2014 - [ عدد المشاهدة: 2573 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


ثانوية رفيق الحريري:
ضمن احتفالية عيد الأم " لأمي ووطني الأم " خصصت ثانوية رفيق الحريري في صيدا الأم في عيدها بنهار احتفالي منوع بالأنشطة التي شارك فيها الطلاب امهاتهم وافراد الهيئة التعليمية الاحتفال بالمناسبة لا سيما في قسم الروضات الذي شهد انشطة فنية وترفيهية اخرج بها الاطفال مواهبهم الكامنة وابداعاتهم الواعدة فرقصوا وغنوا ورسموا وشكلوا بطاقات المعايدة التي عبروا بها عن محبتهم لأمهاتهم.
وقدم طلاب نادي خادمة المجتمع الورود وبطاقات المعايدة الى مديرة الثانوية رندة درزي الزين وافراد الهيئتين الادارية والتعليمية ولا سيما الامهات منهم ، فيما زار معظم طلاب الثانوية معرض الأشغال اليدوية الذي استضافته المدرسة بالمناسبة وشاركت فيه جمعيات " ارتيزانا ، اناملنا وجمعية العناية بمرضى داء الصرع ) والذي يعود ريعه لدعم رسالة هذه الجمعيات.
كما دعا تلامذة اندية الرياضة والرسم والرقص في الثانوية امهاتهم للمشاركة في انشطة مشتركة معهم بالمناسبة.




















 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925152636
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة