صيدا سيتي

الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري اجتماع موسع في مركز معروف سعد ناقش سبل دعم الانتفاضة الشعبية وتزخيمها متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك عشرات آلاف المضمونين قادرون على سحب تعويضاتهم أكثر من مرة: من يحمي أموال العمّال في الضمان من النهب؟ موقوفو صور أحرار... بعد 50 يوماً حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة Smart Program دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل

هوية تشكر المسنين في عين الحلوة.. وتمهد الأجواء لحملة انتماء - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 آذار 2014 - [ عدد المشاهدة: 2391 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


هوية:
قام المشروع الوطني للحفاظ على جذور العائلة الفلسطينية "هوية" بالتعاون مع مركز الأمل للمسنين في مخيم عين الحلوة بزيارات شكر وتقدير لأكثر من 30 من كبار السن في المخيم وذلك يوم الثلاثاء 25/3/2014، وكان هؤلاء قد أسهموا بشكل فعال بجمع شجرات عائلاتهم، وتقديم ما لديهم من معلومات ووثائق عن عائلاتهم وبلداتهم الأصلية في فلسطين، قبل العام 1948.
وقد قدم الوفد صوراً تذكارية لكل المتعاونين واغتنم الفرصة لوضعهم بصورة التحضيرات للحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية - انتماء، والتي تنطلق فعالياتها في الأول من أيار وذلك للعام الخامس على التوالي.
وقد لاقت الزيارات ترحيباً كبيراً من العائلات، علماً أن اتفاق التعاون بين "هوية" و مركز الأمل يقضي بالتوثيق مع عشرات آخرين من الكبار في مبنى مركز الأمل خلال الفترة القصيرة المقبلة.











 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919650580
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة