صيدا سيتي

حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع

623 ركضوا بعيدك - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 آذار 2014 - [ عدد المشاهدة: 3239 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


جمعية الأدب والثقافة:
كرمت جمعية الأدب والثقافة الأم في عيدها بماراثون حاشد في صيدا تحت عنوان: "منركض بعيدِك" رعاية جامعة A.U.L.
المتسابقون الذين وصل عددهم الى 623 شخص تسابقوا على طول كورنيش صيدا البحري بطول 4 كلم من الدوحة حتى الملعب البلدي وشارك فيه ذوو الإحتياجات الخاصة وتوزع المشاركون على خمس فئات عمرية مثلوا جمعيات أهلية وأندية رياضية ومدارس صيدا وقضائها فيما كان لافتاً مشاركة أمهات وآباء ومسنين قطعوا المسافة مشياً في جوٍ ربيعي جميل.
منسق الماراثون وليد سليمان قال: أردنا في جمعية الأدب والثقافة من ماراثون عيد الأم أن نطلق صرخة عالية تقول: كلُ الحب لكُنّ يا أمهاتِنا وكل عام وأنتن بألف خير.
أضاف أردنا أن نؤكد أننا شعب حضاري جدير بالحياة العزيزة، وطنيون متمسكون بأرضنا، علمانيون لا نميز في البشر بالدين أو بالجنسية، مدنيون ضد تعنيف المرأة ومع حقها بمنح الجنسية لأولادها، إنسانيون مع المساواة بين المرأة والرجل، متطرفون ضد التفرقة الطائفية والمذهبية والإحتلال.
وفي الختام سلم رئيس الجمعية عاطف الإبريق الكؤوس والميداليات على الفائزين.
بينما رافق المتسابقين فريق من مركز الإسعاف والطوارئ في الصليب الأحمر اللبناني في صيدا، فيما تولى الجيش اللبناني وقوى الأمن توفير المناخ الأمني الملائم.
الفائزون حسب الفئات:
فئة تحت 10 سنوات
الأول محمود موسى
الثاني حازم البابا
الثالث نضال الإبريق
فئة 11- 15 سنة
الأول: علي ناجيا
الثاني: حمزة حبلي
الثالث: عدنان الرواس
فئة 16- 20 سنة
الأول: بهاء صالح
الثاني: مالك أبو زيد
الثالث: شريف شويخ
فئة 21 سنة وما فوق
الأول: طارق حليحل
الثاني: عبد الرحمن عبد العزيز
الثالث: حسني قصب
فئة الأهل
الأول: صلاح آغا
الثاني: فيفيان شما
الثالث عبد الحميد رمضان
فئة الكراسي المتحركة
الأول: خليل متيرك
الجهات المشاركة:
جامعة A.U.L
نادي الحرية الرياضي
ثانوية حسام الدين الحريري
مدرسة عائشة
إتحاد المقعدين اللبنانيين
جمعية لبنان يمشي
جمعية نبع
الإتحاد الفلسطيني للمصارعة
سنتر سنجر
الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين
مجمع نبيه بري لرعاية المعوقين
جمعية الناجين من الألغام
مهنية النبطية
الجامعة اللبنانية
نادي فينيقيا- صور
كاريتاس
جمعية الجومان
جمعية كشافة الجراح
نادي السلام- كفرشوبا



















 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922792451
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة