صيدا سيتي

فتح طريق مكسر العبد في صيدا الحراك في صيدا اعلن التصعيد والنزول الى ساحة ايليا توقيف بائع قهوة متجول قرب ساحة الاعتصام! متطوعو جمعية نواة يحتلفون بالمولد النبوي الشريف، ويوزعون الحلوى احتفالاً بالذكرى - 48 صورة مطلوب موظف/ة صيدلي للعمل في صيدلية في الشرحبيل صيدا مطلوب موظف/ة صيدلي للعمل في صيدلية في الشرحبيل صيدا للبيع شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف - 37 صورة للبيع شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف - 37 صورة للإيجار شقة جديدة طابق ثاني في حي الوسطاني خلف حلويات السمرة بالقرب من المستشفى التركي - 13 صورة للإيجار شقة جديدة طابق ثاني في حي الوسطاني خلف حلويات السمرة بالقرب من المستشفى التركي - 13 صورة بيان توضيحي صادر عن مازن عاطف البساط نقلوا إلى قصر العدل في صيدا .. تأجيل استجواب موقوفي أحداث استراحة صور إلى الخميس السنيورة تحدث لقناة النيل عن الأوضاع الراهنة في لبنان وتصوره للخروج من المأزق السعودي أعطى توجيهاته للتجاوب الكامل مع المطالب الخدماتية لساحة الحراك المدني في صيدا - 4 صور ​بدء التسجيل لدورة التزيين والتجميل ودورة إدارة المكاتب ودورة تصوير خارجي في جمعية النجدة الاجتماعية ​بدء التسجيل لدورة التزيين والتجميل ودورة إدارة المكاتب ودورة تصوير خارجي في جمعية النجدة الاجتماعية المخيمات الفلسطينية .. حكاية ألم مستمر على درب العودة!! اقفال مصلحة تسجيل السيارات في صيدا القوى الإسلامية في عين الحلوة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف - 14 صورة الحالة اليوم بكلمات البارحة

حليمة الأوسطة: منذ الطفولة أحافظ على عهودي....!!! - 29 صورة

أقلام صيداوية / جنوبية - الخميس 20 آذار 2014 - [ عدد المشاهدة: 7952 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


بقلم حليمة الأوسطة:
عند ولادتي رحب بي أهلي بالرغم من اني البنت الرابعة ولم يولد الصبي بعد ....وكأنّهم تنبّأوا بأني منتجة ولست عالة لان عماتي وخالاتي جميعهنّ ناشطات وعاملات في مختلف المهن الخلاقة كالخياطة والتطريز وصنع الحلويات وخاصة الملبن (النشا مع الجوز والسكر) وكان جدي يجلب الجوز واللوز وكل انواع البزورات لمحلّه من سوق الحميدية في الشام ... وكانوا يصدرونه الى بلاد الخليج ايضا ....!!!!
في عمر مبكر بدأت المشي وماهي الا ايام حتى انطلقت الى الفضاء الخارجي لبيت جدي ....وخرجت العائلة تبحث عني بجنون عند اول جارة : أم سليم البساط (الداية ) التي ولدت انا واخوتي ونصف اولاد صيدا على يديها .... ونكرت وجودي عندها ضاحكة وانا غير آبهة لأحد فقط جالسة قرب كانون الفحم أمدّ يداي ولم ازل الى اليوم أعشق الدفئ حتى في الصيف !
_تعودت على المصاصة ...لهاية ....تيتين...واكثر الاطفال كانوا كذلك ولا اعرف ماالفائدة ولكن ...!!! وشغفت بها ولكن عندما انتهت الصلاحية فطموني واخفوها عن وجهي وبصمت..... كنت اسرق اللهاية من ابن عمي واختبئ ...!!!
لاانسى اول يوم ذهبت مع امي لتسجلني في المدرسة وكنت في السادسة من عمري وقالت لي المديرة نفيسة قطب الوقورة الهادئة :: روحي العبي ....!!! ولم تنه كلامها حتى اطلقت العنان لقدميّ وصرت اذرع الملعب طولا وعرضا لوحدي ولا احد يشاركني جنوني وأمي تتحدّث مع رفيقتها اللطيفة مديرتي ....!!!!والى اليوم احمل الطاعة وحب الاكتشاف ..!!!



























































 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917397185
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة