صيدا سيتي

كان عائداً إلى منزله حين خطفه الموت... الياس ضحيّة جديدة لحوادث الطرق كان متوجهاً إلى عمله في بلدية بيروت فخطفه الموت... الرقيب أرزوني رحل بحادث مروّع إطلاق أحد ناشطي الحراك في صيدا أوقف ليل الثلثاء على خلفية حرق اطارات ونقلها رئيس الجمهورية يوجه عشية الإستقلال رسالة الى اللبنانيين السنيورة: قيام رئيس الجمهورية بمشاورات مخالفة صريحة للدستور والحريري هو الاقدر على تولي المسؤولية وحكومة الاختصاصيين حالة استثنائية نقيب الاطباء نقل عن جبق تأكيده توقيع وزير المالية على مستحقات الاطباء برنامج تكريم رجالات الاستقلال .. ضريح الرئيس عادل عسيران في جبانة البوابة الفوقا في صيدا الصناعة واصلت الكشف على معامل تعبئة المياه: اقفال 15 مصنعا والعينات غير مطابقة للمواصفات أبو كريم فرهود: الإرهاب الإسرائيلي بحق المؤسسات الوطنية الفلسطينية في القدس بات موثقًا وسيتم تعميمه على المؤسسات التعليمية والتربوية في كافة الدول الأوروبية زينب خليفة تفوز بمسابقة "لحظات" للتصوير عن صورتها في سوق صيدا القديم أبناء قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تضامنوا مع غزة المحتجون في صيدا أٌقفلوا محلات الصيرفة وتحويل الاموال في شارع رياض الصلح تظاهرات أمام مؤسسة كهرباء لبنان ومبنى أوجيرو في صيدا.. واغلاق مكاتب الصيرفة (فيديو) طلاب في صيدا نظموا مسيرة بشوارع المدينة توقيف تاجر مخدرات وضبط 350 الف حبة كبتاغون في برج البراجنة تجمع عدد من التلاميذ أمام كهرباء لبنان واجيرو بصيدا صيدا تُلاقي المنتفضين أمام مجلس النواب... "التغيير بدّو تسكير" أجواء ارتياح في صيدا والمرافق فتحت ابوابها الشهاب في الإنتفاضة: كلنا للوطن! حافظوا على دكاكين الحيّ!

إسلام محمد: هيدا مش حكي .. هيدي قلة أدب

أقلام صيداوية / جنوبية - الأربعاء 19 آذار 2014 - [ عدد المشاهدة: 5662 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إسلام محمد - الجنوب:
لفت نظرنا بالآونة الاخيرة كثرة البرامج الناقدة لحياتنا اليومية، وكمواطنين لبنانيين بالعموم، لا ضير ان يكون هناك من يذكر بعض العادات بشكل فكاهي لادخال الفرحة الى قلوب الناس ورسم ابتسامة على ثغورهم ولكن ان يصبح النقد وسيلة لقذف عموم اللبنانيين بالفاظ وشتائم وعلى شاشات التلفزة فهذا غير مقبول ابدا.
ففي برنامج هيدا حكي قام مقدمه السيد عادل كرم وبينما يذكر بعض العادات التي يمارسها المواطن اللبناني خلال سفره بالطائرة وصفه (بالهبيلة) وان المواطن اللبناني يشكر قائد الطائرة لانه حط بها بهدوء فقال السيد عادل عن ذلك التصرف (يا حمار) من واجبات قائد الطائرة ان يحط بها بهدوء، مما يعني ان كل من يشكر قائد الطائرة خلال الرحلة ينعت بالحمار واظن ان كثير منا يقوم بشكر قائد الطائرة ويا سيد عادل الانسان بشكل عام يقدم الشكر على حسن التصرف والاخلاص في العمل لذلك اقول لك يا عادل كرم وباختصار :(لأ هيدا مش حكي) هيدي قلة ادب.

صاحب التعليق: Bilal
التاريخ: 2014-03-19 / التعليق رقم [52665]:
عادل لم يغلط بحق احد . والله لازم نتقبل ههذا البرنامج الممتع والمبدع العفوي الرفيع المستوى . اذا لم تتقبل انت اقلب المحطة . نحنا نقدر هذا الفن الذي تخرج من مدرسة وسطية راقية جدا .شوشو كان يتزيد العيار اكتر منه بكثير . انت لا تقدر ان تتكلم دقيقة واحدة مثله .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917996182
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة