صيدا سيتي

المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي الوزير فنيش إفتتاح بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي: اللبس حول عمل الفلسطينيين تم تصحيحه فلا داعي لحالة الإعتراض - 20 صورة الفلسطينيون: هكذا نخرج من الشارع... "القوات": لا تراجُع إسرائيل تتجسّس على أكبر المواقع «الاجتماعية» موازنة 2019 تكشف المحميّات... المتقاعدون أبرز الخاسرين وحزب الله يوافق على الموازنة لاول مرة في تاريخه! البنزين معفى... وضريبة على أصحاب المولدات معجوق؟ مطووش؟ مش ملحق؟ ولا عبالك!! لا فصل بين فلسطين والفلسطينيين «جمعة الغضب» دعماً للفلسطينيين: بوادر حلّ حكوميّ لأزمة العمال مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب السعودي: ما يحصل في صيدا ضربة كبيرة للمدينة .. الفلسطينيون في قلبنا وهم أهل البلد واسياد المدينة أوقف في المطار على خلفية تغريدة .. فقطع أهله الطريق باتجاه صيدا حرب: هناك قوانين في لبنان تأخذ بعين الاعتبار واقع اللّاجىء الفلسطيني إعفاء اصحاب الاملاك الواقعة على المخيمات الفلسطينية من رسوم انتقال الملكية والتسوية العقارية أسامة سعد صوّت ضد الموازنة ككل، ورفض بشكل خاص المواد التي تفرض ضرائب ورسوم جديدة واقتطاعات من المعاشات توسع احتجاجات الفلسطينيين بلبنان في "جمعة الغضب" - 9 صور حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور

في أول حديث لرئيس ومدير مستشفى صيدا الحكومي بعد تعيينهما من مجلس الوزراء - الدكتور علي عبد الجواد : علمت قبل يومين بتزكيتي من النائب سعد والدكتور البزري - الدكتور محمد النوام : فرحتي توقفت بعد ساعات قليلة من تعييني فالمسؤولية كبيرة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 1402 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


الدكتور علي حسن عبد الجواد والدكتور محمد عدنان النوام



غسان الزعتري - صيدا - صيدونيا نيوز:
أقر مجلس الوزراء اللبناني في جلسته المنعقدة مساء أمس جملة من التعيينات شملت مستشفى صيدا الحكومي , حيث تم تعيين مجلس إدارة جديد للمستشفى على الشكل التالي :
ـ الدكتور علي حسن جواد (رئيسا).
ـ الدكتور محمد عدنان النوام (مديرا)
ـ الدكتور أحمد موسى (مفوضا للحكومة)
والسادة : هشام بولص حايك ويوسف إبراهيم الزغير وأماني بكري سنتينا و محمد البظان (أعضاء)
وفي أول تعليق له أدلى به لـ صيدونيا نيوز قال الدكتور عبد الجواد: لا شك المسؤولية كبيرة وبخاصة وأن مستشفى صيدا الحكومي بحاجة لكثير من الجهد والعمل والتعاون من أجل توفير أفضل الخدمات الصحية للمواطنين في صيدا ومنطقتها .
وردا على سؤال قال: لا شك فرحت كثير بسماع نبأ تعييني , وفي الحقيقة إتصل بي قبل يومين النائب الدكتور أسامة سعد ورئيس البلدية الدكتور عبد الرحمن البزري حيث علمت بتزكيتي من قبلهما لهذا المنصب, وهو أمر يعكس ثقة كبيرة سنسعى بإذن الله لنكون عند حسن ظن أهلنا وأبناء مدينتنا ومنطقة صيدا. ولفت الدكتور عبد الجواد أن النائب سعد أيضا كان أول المتصلين لتهنئته فور صدور قرار مجلس الوزراء, كما اتصلت النائب السيدة بهية الحريري والوزير السابق النائب الدكتور ميشال موسى ورئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري وشخصيات وفعاليات وهيئات صحية واجتماعية ونقابية ألخ..
اما مدير المستشفى الدكتور محمد عدنان النوام فلم يتوقف هاتفه عن الرنين لتلقي الإتصالات وأعرب عن فرحته وقال لـ صيدونيا نيوز : أول 3 ساعات كانت هناك فرحة, وبعدها شعرت بالمسؤولية العظيمة الملقاة على عاتقنا، ولكن بوجود الدكتور علي عبد الجواد كرئيس لمجلس الإدارة , وفريق عمل متعاون سنتخطى كل الصعاب إن شاء الله بروح واحدة ومخلصه.
وقال: أشكر كل الفعاليات التي عملت على تزكيتي لهذا المنصب وسنعمل مع الجميع من أجل النهوض بالمستشفى وتحقيق كل ما يطمح له أبناء المدينة ومنطقتها وتكريس حقهم بالحصول على أعلى مستوى من التقديمات الصحية والعلاج . ولفت أيضا ان فعاليات ونواب صيدا اتصلوا به مهنئين كما اتصلوا بوالده الدكتور عدنان النوام أيضا .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905052508
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة