صيدا سيتي

صيدا .. تتنفس حرية ! النشيد الوطني وحد ساحات الاعتصام عند الساعة السادسة مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات تحية وطنية من أعماق حديقة صيدون المائية البزري: أي ورقة إصلاحية لا تشمل إسترداد المال العام ومكافحة الفساد وفتح الملفات لا تعنينا البطل الصيداوي "ربيع السقا" يقاوم على طريقته الخاصة، ويكسر الرقم القياسي برفعه 460 كيلو غراماً في بطولة ألمانيا للقوة البدنية - 5 صور جريحان في حادث سير بشارع رياض الصلح بصيدا السعودي ينوه بجهوزية فرق بلدية صيدا ويستقبل زواره يوم غد الإثنين في القصر البلدي الطريق الرئيسي في شارع رياض الصلح في صيدا مقفلة استمرار اقفال دوار ايليا في صيدا وقطع طريق سينيق بالعوائق حزب الله ولجنة دعم المقاومة في فلسطين نظما يوما صحيا مجانيا في مخيمات صيدا بذكرى انطلاقة إنتفاضة الأقصى - 9 صور اليكم حال طريق صيدا - بيروت روكز يفجرها.. هل يشارك بالتظاهرات؟ استقالة الحريري حاضرة.. إليكم ما يجري خلف الأبواب المغلقة سعر صرف الليرة سينخفض.. خبير اقتصادي يدق ناقوس الخطر جمعية المصارف: أبواب المصارف ستبقى مقفلة يوم الإثنين في 21 تشرين الأول

في أول حديث لرئيس ومدير مستشفى صيدا الحكومي بعد تعيينهما من مجلس الوزراء - الدكتور علي عبد الجواد : علمت قبل يومين بتزكيتي من النائب سعد والدكتور البزري - الدكتور محمد النوام : فرحتي توقفت بعد ساعات قليلة من تعييني فالمسؤولية كبيرة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 1423 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


الدكتور علي حسن عبد الجواد والدكتور محمد عدنان النوام



غسان الزعتري - صيدا - صيدونيا نيوز:
أقر مجلس الوزراء اللبناني في جلسته المنعقدة مساء أمس جملة من التعيينات شملت مستشفى صيدا الحكومي , حيث تم تعيين مجلس إدارة جديد للمستشفى على الشكل التالي :
ـ الدكتور علي حسن جواد (رئيسا).
ـ الدكتور محمد عدنان النوام (مديرا)
ـ الدكتور أحمد موسى (مفوضا للحكومة)
والسادة : هشام بولص حايك ويوسف إبراهيم الزغير وأماني بكري سنتينا و محمد البظان (أعضاء)
وفي أول تعليق له أدلى به لـ صيدونيا نيوز قال الدكتور عبد الجواد: لا شك المسؤولية كبيرة وبخاصة وأن مستشفى صيدا الحكومي بحاجة لكثير من الجهد والعمل والتعاون من أجل توفير أفضل الخدمات الصحية للمواطنين في صيدا ومنطقتها .
وردا على سؤال قال: لا شك فرحت كثير بسماع نبأ تعييني , وفي الحقيقة إتصل بي قبل يومين النائب الدكتور أسامة سعد ورئيس البلدية الدكتور عبد الرحمن البزري حيث علمت بتزكيتي من قبلهما لهذا المنصب, وهو أمر يعكس ثقة كبيرة سنسعى بإذن الله لنكون عند حسن ظن أهلنا وأبناء مدينتنا ومنطقة صيدا. ولفت الدكتور عبد الجواد أن النائب سعد أيضا كان أول المتصلين لتهنئته فور صدور قرار مجلس الوزراء, كما اتصلت النائب السيدة بهية الحريري والوزير السابق النائب الدكتور ميشال موسى ورئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري وشخصيات وفعاليات وهيئات صحية واجتماعية ونقابية ألخ..
اما مدير المستشفى الدكتور محمد عدنان النوام فلم يتوقف هاتفه عن الرنين لتلقي الإتصالات وأعرب عن فرحته وقال لـ صيدونيا نيوز : أول 3 ساعات كانت هناك فرحة, وبعدها شعرت بالمسؤولية العظيمة الملقاة على عاتقنا، ولكن بوجود الدكتور علي عبد الجواد كرئيس لمجلس الإدارة , وفريق عمل متعاون سنتخطى كل الصعاب إن شاء الله بروح واحدة ومخلصه.
وقال: أشكر كل الفعاليات التي عملت على تزكيتي لهذا المنصب وسنعمل مع الجميع من أجل النهوض بالمستشفى وتحقيق كل ما يطمح له أبناء المدينة ومنطقتها وتكريس حقهم بالحصول على أعلى مستوى من التقديمات الصحية والعلاج . ولفت أيضا ان فعاليات ونواب صيدا اتصلوا به مهنئين كما اتصلوا بوالده الدكتور عدنان النوام أيضا .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915409722
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة