صيدا سيتي

"شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام «العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا "التقدمي" يترجم رفضه لسد بسري باقتراح قانون لتحويله الى محمية مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار

طلاب ثانوية رفيق الحريري في صيدا لمناسبة 14 شباط: العدالة الآن - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 شباط 2014 - [ عدد المشاهدة: 2600 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


رأفت نعيم:
تحت شعار " العدالة الآن " احيا طلاب ثانوية رفيق الحريري في صيدا الذكرى السنوية التاسعة لإستشهاده بسلسلة انشطة شارك فيها افراد الهيئتني الادارية والتعليمية وتوزعت على مختلف اقسام وباحات المدرسة ، وتوجت بمسيرة للطلاب الى خارج حرم المدرسة جابت الشارع المحاذي لها لتعود مجددا اليها . ورفع خلالها الطلاب الأعلام اللبنانية وصور الرئيس الشهيد ولوحة عملاقة تجسد ميزان العدالة. ورسوم عبرت عن مواقف ومحطات من مسيرة الرئيس الشهيد الوطنية والانسانية والتربوية.
وقام الطلاب ايضا بتجميع صورة كبيرة للرئيس الشهيد وهم يحملون اجزاءها ، وتتصدرها عبارة " لا انسانية من دون تسامح ولا قيمة لتسامح من دون عدالة " .
كما جرى عرض فيلم عن الرئيس الشهيد وعبر الطلاب من على منبر حر عن القيم التي دافع عنها الرئيس الشهيد وحرص على زرعها في نفوس الأجيال في حب الوطن والانتماء اليه وفي تأمين العدالة الاجتماعية بين الناس والسعي لبناء دولة المؤسسات القانون وحماية لبنان عبر تعزيز دور مؤسساته الأمنية واعادة بناء ما دمرته الحرب وتكريس الوفاق بين اللبنانيين باتفاق الطائف وتكريس حق اللبنانيين في الدفاع عن ارضهم بوجه الاحتلال الاسرائيلي من خلال تفاهم نيسان وغيرها من انجازات واعمال الرئيس الشهيد .ووقف الطلاب وافراد الهيئة الادارية والتعليمية دقيقة صمت وقرأوا الفاتحة لروح الرئيس الشهيد احياء لذكراه .
والقت مديرة الثانوية رندة درزي الزين كلمة امام الطلاب اكدت فيها انه مهما مرت السنوات على الغياب المدوي لكبير كبير من هذا الوطن ، يبقى رفيق الحريري الشهيد الأكثر حضورا في لبنان ، وكم نفتقده اليوم في هذه الأيام الصعبة التي يمر بها لبنان وعزاؤنا ان مشروعه ونهجه مستمر مع الرئيس سعد الحريري والسيدة بهية الحريري ومع اجيال واجيال من المتعلمين والمثقفين من اللبنانيين الذين آمن رفيق الحريري بهم وبقدراتهم وبقي وفيا لوطنه وشعبه حتى استشهد لأجل لبنان ..
كما كانت كلمات وقصائد لعدد من الطلاب اهدوها لروح الرئيس الشهيد ، على وقع اغان واناشيد وطنية من وحي المناسبة .















 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925157341
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة