صيدا سيتي

مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات تحية وطنية من أعماق حديقة صيدون المائية البزري: أي ورقة إصلاحية لا تشمل إسترداد المال العام ومكافحة الفساد وفتح الملفات لا تعنينا البطل الصيداوي "ربيع السقا" يقاوم على طريقته الخاصة، ويكسر الرقم القياسي برفعه 460 كيلو غراماً في بطولة ألمانيا للقوة البدنية - 5 صور جريحان في حادث سير بشارع رياض الصلح بصيدا السعودي ينوه بجهوزية فرق بلدية صيدا ويستقبل زواره يوم غد الإثنين في القصر البلدي الطريق الرئيسي في شارع رياض الصلح في صيدا مقفلة استمرار اقفال دوار ايليا في صيدا وقطع طريق سينيق بالعوائق حزب الله ولجنة دعم المقاومة في فلسطين نظما يوما صحيا مجانيا في مخيمات صيدا بذكرى انطلاقة إنتفاضة الأقصى - 9 صور اليكم حال طريق صيدا - بيروت روكز يفجرها.. هل يشارك بالتظاهرات؟ استقالة الحريري حاضرة.. إليكم ما يجري خلف الأبواب المغلقة سعر صرف الليرة سينخفض.. خبير اقتصادي يدق ناقوس الخطر جمعية المصارف: أبواب المصارف ستبقى مقفلة يوم الإثنين في 21 تشرين الأول مسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجا باستقالة وزير العمل إصابة واحدة نتيجة إنزلاق دراجة كهربائية

حمود يطالب بإطلاق مخطوفين لبنانيين في العراق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 870 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - المستقبل:
وجه الشيخ ماهر حمود، نداء عبر وسائل الإعلام، ناشد فيه اطلاق اللبنانيين، غازي محمد حيدر وحسين محمود حيدر اللذين خطفا الأسبوع الماضي في بغداد.
وقال، "نناشد الخاطفين اطلاق سراح المخطوفين حيدر، ذلك انه تأكد لنا ان ليس لهما أي علاقة بالاميركي المحتل ولا بالأجهزة التابعة له، ولا بالحكومة الموقتة أو غيرها. إنهما شابان مؤمنان يعملان بكد لكسب لقمة العيش وليس لهما أي انتماءات".
وتابع، "اننا نناشد القوى الخيرة والفاعلة في العراق وعلى رأسهم اخواننا في "هيئة العلماء المسلمين" بذل الجهد اللازم لمنع كل أنواع الخطف، إلا ما كان لأسباب أمنية مؤكدة تتعلق بسلامة المقاومة والمقاومين والمواطنين الأمنيين. إننا نحيي المقاومين العراقيين الذي يذيقون المحتل الغاصب الذل والهوان ويشربونه من الكأس التي يسقينا منها في العراق وفلسطين وأفغانستان وندعو الله للمقاومين بالنصر المؤزر القريب باذن الله، وندعو لأهلنا في العراق جميعاً من كل الفئات، بالنصر والثبات حتى خروج المحتل وإقامة الحكم الذي يرضي الله في العراق الشقيق".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915408177
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة