صيدا سيتي

السعودي: ما يحصل في صيدا ضربة كبيرة للمدينة .. الفلسطينيون في قلبنا وهم أهل البلد واسياد المدينة أوقف في المطار على خلفية تغريدة .. فقطع أهله الطريق باتجاه صيدا حرب: هناك قوانين في لبنان تأخذ بعين الاعتبار واقع اللّاجىء الفلسطيني إعفاء اصحاب الاملاك الواقعة على المخيمات الفلسطينية من رسوم انتقال الملكية والتسوية العقارية أسامة سعد صوّت ضد الموازنة ككل، ورفض بشكل خاص المواد التي تفرض ضرائب ورسوم جديدة واقتطاعات من المعاشات توسع احتجاجات الفلسطينيين بلبنان في "جمعة الغضب" - 9 صور حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور النيابة العامة العسكرية ادعت على نواف الموسوي و4 من مرافقيه تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟!

حمود يطالب بإطلاق مخطوفين لبنانيين في العراق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 851 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - المستقبل:
وجه الشيخ ماهر حمود، نداء عبر وسائل الإعلام، ناشد فيه اطلاق اللبنانيين، غازي محمد حيدر وحسين محمود حيدر اللذين خطفا الأسبوع الماضي في بغداد.
وقال، "نناشد الخاطفين اطلاق سراح المخطوفين حيدر، ذلك انه تأكد لنا ان ليس لهما أي علاقة بالاميركي المحتل ولا بالأجهزة التابعة له، ولا بالحكومة الموقتة أو غيرها. إنهما شابان مؤمنان يعملان بكد لكسب لقمة العيش وليس لهما أي انتماءات".
وتابع، "اننا نناشد القوى الخيرة والفاعلة في العراق وعلى رأسهم اخواننا في "هيئة العلماء المسلمين" بذل الجهد اللازم لمنع كل أنواع الخطف، إلا ما كان لأسباب أمنية مؤكدة تتعلق بسلامة المقاومة والمقاومين والمواطنين الأمنيين. إننا نحيي المقاومين العراقيين الذي يذيقون المحتل الغاصب الذل والهوان ويشربونه من الكأس التي يسقينا منها في العراق وفلسطين وأفغانستان وندعو الله للمقاومين بالنصر المؤزر القريب باذن الله، وندعو لأهلنا في العراق جميعاً من كل الفئات، بالنصر والثبات حتى خروج المحتل وإقامة الحكم الذي يرضي الله في العراق الشقيق".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905033201
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة