صيدا سيتي

الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام «العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا "التقدمي" يترجم رفضه لسد بسري باقتراح قانون لتحويله الى محمية مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟

أنشطة احتفالية لكشافة لبنان المستقبل ومدارس الحريري بذكرى المولد النبوي الشريف - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 كانون ثاني 2014 - [ عدد المشاهدة: 5920 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


جمعية كشافة لبنان المستقبل:
لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، وبتوجيهات من رئيستها النائب بهية الحريري اقامت جمعية كشافة لبنان المستقبل – مفوضية الجنوب حواجز محبة عند التقاطعات الرئيسية في مدينة صيدا وزع خلالها الكشافة حلوى المولد على المواطنين الوافدين الى المدينة والعابرين فيها من والى الجنوب ، وبطاقات معايدة بالمناسبة . كما اقيم نشاط بالمناسبة في السوق التجاري للمدينة تخلله عرض لشخصيات بهلوانية شاركت الكشافة في توزيع الحلوى على المتسوقين والزائرين داخل السوق، وحضر جانبا من العرض رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف وامين المال في الجمعية محمود حجازي.
وقال مفوض الجنوب وامين الاعلام في الجمعية مصطفى حبلي : نحن رسالتنا هي الحفاظ على القيم والمبادىء الاسلامية التي تربينا عليها ، انطلاقا من دورنا الكشفي واهدفانا في تنمية الشباب وتعزيز القيم في نفوسهم ، احببنا ان تكون هذه الاطلالة للإضاءة على هذه المناسبة الشريفة ، مناسبة عيد المولد النبوي الشريف والتي يجب دائما ان نحتفل بها على مر الأيام .. واقول للشعب اللبناني وللمسلمين خاصة كل عام وانتم بخير بهذه المناسبة الشريفة . متوجها بالشكر الى راعية هذا النشاط النائب بهية الحريري .. ومتمنيا لجميع اللبنانيين الخير والمحبة وان يعود لبنان ليعيش بسلام ووئام .
مدرستا البهاء والحريري
ونظمت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري برنامجا احتفاليا بذكرى المولد النبوي الشريف شارك فيه المئات من تلامذة البهاء الذين استضافوا ايضا زملاء لهم من مدرسة اجيال صيدا التابعة لجمعية رعاية اليتيم واحتلفوا معا بهذه المناسبة العطرة. وتخلل النشاط كلمات من وحي المناسبة واناشيد دينية ومسابقة ثقافية وتوزيع هدايا على الفائزين وبطاقات معايدة من وحي المناسبة.
كما اقيم احتفال آخر في المدرسة بمشاركة الطلاب السوريين تضمن فقرات دينية وتلاوات قرآنية، وشرح حول السيرة النبوية الشريفة وأناشيد من وحي المولد الشريف ، تخللها موشحات اداها الشيخ عمر الزهوري ، وتوج بمسابقة ثقافية دينية وتوزيع هدايا وحلوى.
وجرى عرض فيلم عن السيرة النبوة الشريفة وتزيين شجرة نخيل بعبارات من صفات الرسول عليه الصلاة والسلام: الصدق، المحبة، السلام العدل، التضحية، الإيثار، التعاون، الحكمة، التواضع، الوفاء، التسامح، العطاء، الكرم، الأمانة، الاخلاص، المشاركة، الشجاعة.
واحتفل تلامذة ثانوية رفيق الحريري في صيدا بالمناسبة بتبادل الحلوى والهدايا بين الأقسام والشعب والصفوف ، ومعايدة الهيئتين الادارية والتعليمية ، وخصصت حصص دراسية للإستحضار السيرة النبوية الشريفة بكل ما تحمله من قيم انسانية واجتماعية ومكارم الأخلاق.
هذا ويقيم مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري احتفالاً انشادياً بالمناسبة تحت عنوان "محمد في قلوبنا " تحييه فرقة المادحين الشامية ، وذلك عند السادسة والنصف من مساء الاثنين بعد صلاة العشاء.































 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925152259
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة