صيدا سيتي

الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام «العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا "التقدمي" يترجم رفضه لسد بسري باقتراح قانون لتحويله الى محمية مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟

أنشطة كشفية وتخريج دورة جراميز لجمعية كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 28 كانون أول 2013 - [ عدد المشاهدة: 6106 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


جمعية كشافة لبنان المستقبل:
ضمن عطلة الأعياد المجيدة نظمت جمعية كشافة لبنان المستقبل -مفوضية الجنوب سلسلة من الانشطة الترفيهية الكشفية .
وكانت انطلاقة هذه الأنشطة من فوج ثانوية رفيق الحريري بيوم كشفي على ملاعب الثانوية ، تضمن محاضرات كشفية حول مضمون الوعد والقانون الكشفي لمرحلة الجراميز اضافه لتدريب على اسكتشات كشفيه تجسد قانون الجراميز، والعاب رياضية تنافسية جرى خلالها توزيع هدايا على الفائزين . واختتم النشاط بمراسم حفل تأدية الوعد الكشفي للجراميز بعد تخطيهم مرحلة القبول وذلك بحضور الأهالي الذي ساهم بمد جسور من التواصل والثقة بينهم وبين القادة.
والقى مفوض الجنوب القائد مصطفى حبلي كلمة اثنى فيها على الدور الوطني والتربوي والثقافي للكشافة والذي توليه الجمعيه اهتماما خاصا ، مشددا على ضرورة اقامة مثل هذه الانشطة بشكل دوري لتساهم في بتنمية قدرات الجراميز وتنويع الأنشطة وترسيخ عامل التشويق والتحفيز بما يؤدي الى تحقيق الاهداف واولها تعزيز الانتماء الوطني والتفاخر به، وتنفيذ المنهج الكشفي بأنشطة كشفية مملوءة بالتشويق والتنافس والرحلات العلمية وزيارة الاماكن الاثرية.
وتحدث قائد الفوج مصطفى الخليلي شاكرا الأهالي على حضورهم مؤكدا على القيم والمبادئ السامية التي تعمل الجمعية على زرعها في نفوس الكشافة.
ثم جرت مراسم حفل الوعد الكشفي باشراف القائدين احمد حلاوة ومحمد عفارة يعاونهم القائدان قمر وريم حبلي بتقليد المناديل الكشفية للجراميز ، مؤكدين على ضروره احترام معاني المنديل الكشفي الذي يجسد شرف الكشاف ووعده . وختاما وزعت الهدايا على المشاركين.























 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925153211
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة