صيدا سيتي

التعليم الأساسي الرسمي: مناهج تعود إلى مئة عام هندسة مالية بين وزارة المال والمركزي: 4500 مليار ليرة بـ1% .. مصرف لبنان يبيع سندات اليوروبوندز للخارج، بخسارة، للحصول على دولارات «طازجة» الجيش يعمل على اعادة فتح الطرقات داخل مدينة صيدا مجموعة أنا مستقل: طبخ وتوزيع وجبات ساخنة للمواطنين في منطقة تعمير عين الحلوة اقفال عدد من الطرقات في صيدا ورمي مفرقعات على شركة أوجيرو والكهرباء مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مسيرة باتجاه المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية

ضحيتا الهجرة إلى اليونان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 كانون أول 2013 - [ عدد المشاهدة: 1569 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:
تبلغ آل السعدي صباح أمس، نبأ غرق مهى السعدي (32 عاماً) وطفلها الوحيد عبد الرحمن (5 سنوات)، في بحر اليونان أثناء محاولتهما اللجوء إلى اليونان من تركيا للانضمام إلى زوجها محمد السعدي المقيم في ألمانيا منذ سنوات.
وبحسب المعلومات انتقلت الام وطفلها من سوريا براً إلى تركيا. هناك استقلت باخرة مع حوالى اربعين شخصاً قاصدين اليونان في محاولة منهم للحصول على لجوء فيها. ولما وصلوا، رفضت السلطات اليونانية استقبالهم وأجبرتهم على العودة إلى تركيا. هؤلاء توزعوا على قوارب صغيرة محاولين العودة، لكن الطقس العاصف والأمواج العاتية أغرقت القوارب، ما أدى إلى غرق عدد منهم، من بينهم الأم وطفلها. خفر السواحل التركي أنقذ البعض وسحب جثتي الأم وطفلها، ونقلهما إلى الأراضي التركية حيث دفنتا. عائلة مهى بحسب أقارب زوجها في عين الحلوة، تلقت اتصالاً من السلطات التركية يبلغها الحادثة بعد الدفن.
وكان أفراد من عائلة دهشة قد لقوا المصير ذاته أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية من ليبيا إلى إيطاليا، بعدما لم يجدوا الملجأ في عين الحلوة هرباً من الموت في سوريا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919858244
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة