صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة طابق ثاني في عبرا بجانب محطة الكهرباء الجديدة - 18 صورة معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور المفتشية العامة التربوية :المطالبة بإعادة التصحيح او إعادة النظر بالنتائج او منح افادات غير محقة تعديل في تقديرات ضريبة الأملاك المبنية الحاج سعيد "العسوس" يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة بهية الحريري من سراي صيدا: لا بديل عن الدولة وتقوية مؤسساتها - 6 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة

ضحيتا الهجرة إلى اليونان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 كانون أول 2013 - [ عدد المشاهدة: 1547 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:
تبلغ آل السعدي صباح أمس، نبأ غرق مهى السعدي (32 عاماً) وطفلها الوحيد عبد الرحمن (5 سنوات)، في بحر اليونان أثناء محاولتهما اللجوء إلى اليونان من تركيا للانضمام إلى زوجها محمد السعدي المقيم في ألمانيا منذ سنوات.
وبحسب المعلومات انتقلت الام وطفلها من سوريا براً إلى تركيا. هناك استقلت باخرة مع حوالى اربعين شخصاً قاصدين اليونان في محاولة منهم للحصول على لجوء فيها. ولما وصلوا، رفضت السلطات اليونانية استقبالهم وأجبرتهم على العودة إلى تركيا. هؤلاء توزعوا على قوارب صغيرة محاولين العودة، لكن الطقس العاصف والأمواج العاتية أغرقت القوارب، ما أدى إلى غرق عدد منهم، من بينهم الأم وطفلها. خفر السواحل التركي أنقذ البعض وسحب جثتي الأم وطفلها، ونقلهما إلى الأراضي التركية حيث دفنتا. عائلة مهى بحسب أقارب زوجها في عين الحلوة، تلقت اتصالاً من السلطات التركية يبلغها الحادثة بعد الدفن.
وكان أفراد من عائلة دهشة قد لقوا المصير ذاته أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية من ليبيا إلى إيطاليا، بعدما لم يجدوا الملجأ في عين الحلوة هرباً من الموت في سوريا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907804115
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة