صيدا سيتي

نحنا B2D في الهلالية: عنا أشهى البيتزا والبرغر وأطيب Crepe & Waffle وأكبر بيتزا مع صالة للعائلات وتأمين طلبات نحنا B2D في الهلالية: عنا أشهى البيتزا والبرغر وأطيب Crepe & Waffle وأكبر بيتزا مع صالة للعائلات وتأمين طلبات المفتي دلي استنكر قرار منع الفلسطينيين من العمل في المؤسسات الخاصة: نحن في غنى عن اي اهتزاز دائرة الإحتجاجات تتمدد .. من عين الحلوة إلى المية ومية أبو سليمان التقى منيمنة ودبور وأكد تفهمه هواجس الفلسطنيين .. ماذا دار في اللقاء وعلى ما تم الإتفاق؟ اجتماع طارئ للقاء االسياسي اللبناني الفلسطيني: لعودة الوزير والحكومة عن القرارات المتخذة ضد الإخوة الفلسطينيين مقتل فلسطيني باطلاق نار نتيجة اشكال قديم بمنطقة الصفصاف بعين الحلوة تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا: رفض قرار وزارة العمل بخصوص عمالة الفلسطينيين في لبنان ما صحة المعملين المتوقفين عن العمل في الذوق والجية؟ اجتماع طارىء في السفارة الفلسطينية .. 2 مليار دولار من فلسطيني الخارج إلى لبنان العثور على جثة فتى سوري غرق السبت في السعديات عند شاطئ الرملة البيضاء إعادة فتح طريق مخيم عين الحلوة الغربي رابطتا المتقاعدين في التعليم الرسمي الثانوي والأساسي: للاعتصام الأربعاء شبان فلسطينيون أغلقوا المدخل الغربي لعين الحلوة احتجاجا دراجات مائية 100% تشق طريقها إلى شاطئ صيدا الميس: للعودة عن القرارات المتخذة ضد الفلسطينيين وتقديم الشأن الانساني والأخوي فنيش استقبل وفدا من الشبكة الرياضية في بلدية صيدا وجوارها الحسن اجتمعت بمحافظ الجنوب ورؤساء اتحادات بلديات وقائد منطقة الجنوب الإقليمية اتحاد النقابات في صيدا والجنوب: لمقاربة موضوع العمال الفلسطينيين من زاوية إنسانية وعدم زجه في الصراعات السياسية البزري يدعو وزير العمل الى الإعتذار أو التراجع أو الإستقالة

حمود يدعو لإطلاق غازي وحسن حيدر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 1011 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا <<السفير>>
دخل الشيخ ماهر حمود على خط الافراج عن اللبنانيين المخطوفين في العراق حسن محمود حيدر وغازي محمد حيدر مناشدا الخاطفين اطلاق سراحهما فورا.
وكان الشيخ حمود قد التقى في دارته في صيدا وفدا من عائلة حيدر يرافقهم عضو تجمع العلماء المسلمين السيد عباس علي الموسوي حيث شرح الوفد ظرف اختطاف ولديهما واضعا هذه القضية بين يدي الشيخ حمود.
وعلمت <<السفير>> ان عائلة حيدر كانت قد اجرت اتصالات بالقائم بالاعمال اللبناني في العراق حسن حجازي وأبلغها معلومات تتعلق بالجهات الخاطفة وأن العائلة قامت بزيارة الشيخ حمود اثر تلك المعلومات نظرا لمكانته وعلاقته الطيبة مع الجميع.
وإثر زيارة الوفد وجه الشيخ ماهر حمود، نداء قال فيه: <<نناشد الخاطفين اطلاق سراح المخطوفين حيدر ذلك انه تأكد لنا ان ليس لهما أية علاقة بالاميركي المحتل ولا بالاجهزة التابعة له، ولا بالحكومة الموقتة او غيرها، انهما شابان مؤمنان يعملان بكد لكسب لقمة العيش وليس لهما اية انتماءات>>.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904690643
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة